عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

"عكاشة": أنا يهودي 24 قيراط ومستعد للذهاب للكنيست.. وسفير إسرائيل قاللي: "بتعلم منك"!


بعد لقائه بالسفير الإسرائيلى، واصل توفيق عكاشة عضو مجلس النواب، تصريحاته المثيرة للجدل، زاعماً أنه على علم بموقع هيكل سلميان، ومعلناً استعداد لمساعدة العدو الصهيونى فى الكشف عنه مقابل عدة شروط تتضمن حل أزمة سد النهضة والتنازل عن قضية التحكيم الدولى، مطالبا بتمثال من فضة للرئيس الراحل جمال عبد الناصر وسط العاصمة الإسرائيلية تل أبيب.

قال عكاشة ببرنامجه،: "أنا من سيغير قواعد اللعبة تماماً من اللعب خلف الأبواب إلى اللعب أمام الأبواب وعلى المكشوف، ومستعد للذهاب للكنيست الاسرائيلى لألقى كلمة شريطة التحدث باللغة العربية"، مستطرداً: "إسرائيل تحاربنى عبر شركاتها ضد قناة الفراعين والقناة مهددة بالغلق".

وأوضح: "أنا مواطن عادى ولدى شهرة فى الوطن العربى ..وإسرائيل تتابعنى وجميع السفارات الأجنبية على أرض مصر تسجل حلقاتى لذا كان على استغلال هذا اللقاء من أجل مصر"، موجهاً الشكر لكل منتقديه، قائلاً: "هؤلاء يقدمون لى خدمة جليلة وتحولت لشخصية عالمية راسخة فى وجدان العالم بهذا الهجوم".

وزعم عكاشة، أنه أبلغ سفير تل أبيب بقدرته على تحديد المكان الصحيح للمسجد الأقصى، ومنحه عهداً بمساعدته فى الوصول لمكان هيكل سليمان ولكن مقابل عدة شروط، تتضمن حل أزمة سد النهضة والتنازل عن القضية المرفوعة ضد مصر فى التحكيم الدولى، وسرعة حل الدولتين، مضيفاً: " هددتهم بمنع وجبة العشاء عنهم.. وقلت لسفير اسرائيل هتلف وتدور عليا هلف وأدور عليك وهوديكم أسوان وأرجعكم من غير ماتشوفوا النيل، ولو أنتوا يهود أنا يهودى اكتر منكم.. اتكلموا بوضوح عشان أقول كلام كويس، وقولتله هروحك من غير عشا وهتشرب الشاى بس".

وأشار إلى أن سفير إسرائيل أكد إعجابه به وقال له: "بقعد أسمعك ومش بسيب حلقة إلا وبتفرج عليك ولا أنكر اننى أتعلم منك، وهناك أكثر من 50% من شعبنا بيتفرج عليك ومليون و 600 ألف إشارة من إسرائيل".

وتابع: "أكدت له استعدادى لمساعدتهم فى نطاق البحث عن هيكل سليمان، وقولت له أقدر أجى معاك بس الكلام دا بفلوس وأنا يهودى ياخويا وإن كنت يهودى قراط أنا يهودى 24 قراط"، مستطرداً : "أنا مستعد للتعاون مع الشيطان فى إصلاح اقتصاد بلدى، وأخبرته سنكون أصدقاء لكن بعد أن تكفر ذنوبك"، لافتاً إلى أنه طالب سفير اسرائيل بتمثال من الفضة لجمال عبد الناصر فى وسط تل أبيب.

وأكد أنه من معارضى السيسى ولن يدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية القادمة لصالحه بل لمنافسه، و سيظل داعماً له من أجل مصر "من بعيد لبعيد".

وشهدت حلقة البرنامج خلع توفيق عكاشة "الجاكيت" على الهواء، غاضباً من رد الفعل الإعلامى ضده، قائلاً : "أنا أهو والناس عارفة أنا ابن مين أب وأم.. لكن في ناس كانت جاية من بلادها بالشبشب وبقى عندها عمارات وقصور فجأة وأنا قاعد في بيت إيجار"، مستطرداً:" أنا صرفت على هذه القناة وهذا البلد أكثر من 24 مليون جنيه".

عن الكاتب

new News new News

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016