عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

الحكم على طفل ذو 4 أعوام بالسجن المؤبد ، ووالده يجهش بالبكاء على الهواء مباشرة ( فيديو )

انهار والد الطفل المصري أحمد منصور شرارة بالبكاء خلال استضافته عبر برنامج "العاشرة مساء" عبر قناة "دريم" الذي يقّدمه الإعلامي وائل الإبراشي.
الوالد الذي صنّف نفسه بأنه من فئة "الغلابة"، بقي طيلة البرنامج محتضنا ابنه البالغ من العمر أربع سنوات، وعبّر عن خوفه الشديد من اقتياد فلذة كبده إلى السجن، وفق قوله.

وشدّد الوالد أنه "لم يؤذ أحدا، ولا يفكر سوى في إطعام عائلته"، ولم يتوقف عن البكاء طيلة مدة الحلقة.

وأكّدت والدة الطفلة عبر مداخلة هاتفية أن رجال الشرطة حضروا إلى منزلهم للقبض على الطفل ووالده، إلا أنهما كانا ببرنامج الإبراشي.

الإبراشي، وعلى غير عادته، هاجم القضاء العسكري بشدة، متهما إياه بـ"التخلف، والتسبب بفضيحة كبرى".

بدوره، نفى أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لشؤون الإعلام ما يروّجه والد الطفل من ملاحقة ابنه من قبل القضاء العسكري.

إلا أن عبد الكريم أقر بوجود لبس في القضية، وتشابه في الأسماء، مشيرا إلى أن المطلوب هو عمّ الطفل، ويبلغ من العمر 16 عاما، فيما قال والد الطفل إن شقيقه المقصود يبلغ من العمر 51 عاما.

وفي وقت لاحق، نفى المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، الأحد، الواقعة، معللا أن المسألة مجرد تشابه أسماء.

ونشر العميد محمد سمير، المتحدث باسم القوات المسلحة بيانا توضيحيا، قال فيه إن المطلوب أحمد قرني موجه له عدة تهم منها التظاهر، وقتل متظاهرين.



عن الكاتب

new News new News

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016