عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

كيف تخترق حساب صديقك على الفيس بوك بسهولة؟؟


تنتشر على الانترنت عناوين كثيرة .. كيف تخترق حساب  صديق؟؟.. كيف تخترق أي حساب على الفيس بوك؟؟.. كلها اسئلة  تتكر على الانترنت لكن السؤال هل من الممكن اختراق حساب صديق على الفيس بوك بالفعل؟!!  دعونا نتابع..
بالفعل هناك ادوات يمكن من خلالها اختراق حساب صديق مثل أداه " Remtasu" لكن المشكلة تكمن في انك ستصبح انت الضحية لو استعملتها كيف ذلك؟!!
من البديهي ان تقوم بالبحث من خلال محرك Google او عبر موقع اليوتيوب  وتكتب "كيف يمكن اختراق حساب الفيس بوك" " How To Hack A facebook Account " وستجد العديد من الفيديوهات التي تطلب منك تحميل بعض الادوات والتي اهمها اداه " Remtasu " المنتشرة بشكل كبير على المواقع، و بما أنك متعطش للإختراق ستقوم بتحميلها دون البحث عن مدى مصداقيتها و من هنا ستبدأ المشاكل.
الأداة هي صادقة فعلا حيث بإمكانها إختراق حسابات الفيسبوك لكن ليس حسابات أصدقائك بل حسابك انت فقط..!!، فأنت ساعدت المخترق على اختراق حسابك بكل سهولة ويبقى على المخترق ان يرسل لك رسالة شكر على مساعدته.
هذه الادوات والتي منها أداه "Remtasu" يتم تسويقها على انه ادوات اختراق لحسابات الفيس بوك لكن بعد فحصها والتدقيق بها في مواقع الفحص الخاصة،  تبين انها عبارة عن تروجينات(Trojan) مدمجة بتطبيقات، فمجرد تحميلها تخفي نفسها بين ملفات النظام، الشيء الذي يجعل إمكانية العثور عليها صعبة أو مستحيلة.
تعمل هذه الادوات على تسجيل كل ضغطه زر للوحة المفاتيح داخل ملف خاص يتم إرساله الى سيرفر المخترق بمجرد الاتصال بالإنترنت كل فترة، بعض هذه الادوات تبرز خطورتها بأنها تمكث بالجهاز حتى لو قمت بتهيئة جهازك، وتقوم بفتح أو الحصول على معلومات جهازك وحفظ  كل ما تكتب.
أيضاً لديها صلاحيات تمكنها من فتح و الحصول على معلومات جهازك، تسجيل و حفظ كل ما تكتب، جمع و تخزين كافة بياناتك و إرسالها إلى سرفر المهاجم، بل و الأخطر من ذلك أن بعض هذه البرمجيات الخبيثة تبقى مخزونة في نظام الضحية حتى ولو قام بإعادة تمهيد نظامه، وربما يكون لها قدرات اخرى ما زلنا نجهلها بحكم حداثتها.
لذا احذروا من استخدام هذه الادوات، فهي بالأساس صممت لكي تخترق حساباتكم وليس لمساعدتك في اختراق حسابات اصدقائك، فاحذروا  ان تسقطوا  ضحية  لهذه الادوات.

عن الكاتب

new News new News

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016