عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

"التواصل الاجتماعي" تحتفل بعيد ميلاد الكفتة... وينتظرون "ساندويتش" زيكا

"عيد ميلاد الكفتة"، هو الاحتفال الذي شهدته مواقع التواصل، بمناسبة مرور عامين على إعلان الجيش المصري، واللواء عبد العاطي اختراع جهاز علاج "الإيدز" و"فيروس سي"، و"ما لذّ وطاب من الأمراض"... وليس ذلك وحسب، بل وتحويلها إلى "كفتة عالفحم" للمرضى.
عامان على شرح اللواء عبدالعاطي للاكتشاف الذي "سيغير وجه الطب"، والدموع التي ترقرقت في عيني السيسي وقتها، "رقة لقلبه وفرحاً بالكفتة العلاجية"، وعلى احتفالات برامج "التوك شو"، المصرية، بالاكتشاف العبقري.. وسبها وتخوينها لكل من يشكك في الاختراع.
الناشطون استقبلوا الذكرى الثانية بالسؤال المنطقي "هي الكفتة فين؟"، فالمذيع والصحافي بقناة ontv أحمد خير، احتفل بعيد ميلاد الكفتة، بنشر فيديو قديم من برنامج "القاهرة 360" للإعلامي أسامة كمال، الذي تزعم التطبيل للاختراع العبقري ببرامج "التوك شو"، وعلق عليه قائلا: "في عيد ميلاد الحلم لا ننسى هذا التقرير من قناة القاهرة والناس، وبرنامج الأستاذ اسامة كمال، مريض إيدز تم شفاؤه، مريض فيروس سي تم شفاؤه!"، حسب العربي الجديد.
وسخر أحد النشطاء من ادعاءات الأمن المصري حول التهم المنسوبة لإسلام جاويش: "مافاضلش إلا بتوع جهاز الكفتة يقولوا اصله كان بيستخدم نسخة ويندوز مضروبة". ووافقه العطّار: "عدى من الزمن سنتين على اختراع الكفته ولسه مظهرش من ساعتها، انا خايف ليكون المدخنه بتاعت الجهاز ولعت والجهاز فرقع في وش اللي عمله... اطلع طمنا عليك بتويتة حتى يا راجل ميصحش كده وغووشتني عليك".
وسخر عماد من مخاوف العالم من انتشار فيروس زيكا: "ما تقلقوش من فيروس زيكا يا جماعة... اللوا عبد العاطي هيطلع يعملنا دلوقتي سندوتشين طرب بالطحينة يستاهلوا بقكوا وهنقضي على اللي جابوه". واعتبر "يوكوهاما" أن عيد ميلاد الكفتة عيد لكل المصريين، فكتب: "النهاردة عيد ميلاد جهاز الكفتة.. كل سنة وأنت طيبة يا مصر".

عن الكاتب

new News new News

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016