ماذا قال الداعية محمد العريفي عن مرسي وبمن شبهه !!

الشيخ محمد العريفي للرئيس محمد مرسي “حفظك الله أيها الرئيس فقد اتخذت موقف سيدنا عثمان”
قال الشيخ السعودي محمد العريفي خلال لقاء صحفي مع إحدى الجرائد الخليجية ؛ أن الرئيس محمد مرسي قد فعل كما فعل سيدنا عثمان -رصي الله عنه- ؛ فقد رفض إراقة الدماء ولكنه لم تنازل عن الحكم ؛ وقال أيضا ” إن رئيس جمهورية مصر العربية الشرعي هو الدكتور المهندس “محمد مرسي” ؛ فهذا موقفي ولن يتغير بتاتاً وإن مصر هي قلب الأمة وستبقى كذلك مهما حدث من انقلابات وغيرها وسجن وإعتقالات وسجن الفتيات التي لم يتجاوزن الخامسة عشر من عمرهن.
وتابع الشيخ محمد العريفي حديثه قائلا : “إن الإنقلاب العسكري الذي حدث في مصر على الرئيس المسلم الحافظ لكتاب الله تعالى “محمد مرسي” سيزول قريباً فهذه سنة الله في الكون الظلم لن يدوم أبدا وإخواننا في مصر هم الآن في مرحلة الإبتلاء والتمحيص وبعدها بإذن الله تعالى سيأتي التمكين لهم في الأرض”.
وقد شكر الشيخ العريفي الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز على مواقفه من عاصفة الحزم وأكد أننا نرفض هؤلاء الحثالة من الحوثيين أذناب إيران ؛ ولن نتوقف عن عاصفة الحزم حتى يأمن إخواننا في اليمن بأرضهم.
وعندما سأله الصحفي الخليجي عن عدم تنازل الرئيس المنتخب السابق محمد مرسي قال الشيخ محمد العريفي أن مرسي قد اتخذ موقف سيدنا عثمان رضي الله عنه ورفض التنازل ، وأن التخلي عن السلطة خوفاً من إراقة الدماء لا يكون في كل المواقف.. حسبما قال العريفي.

شارك الخبر على

.
شاهد المزيد
اكتب تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق