عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

جمال ريّان: السيسي يختطف الرئيس مرسي لابتزاز دول خليجية بمزيدٍ من المليارات؟؟


قال الاعلامي بقناة الجزيرة، جمال ريّان، إنّ “المليارات التي أنفقتها دول خليجية على جنرالات مصر لاختطاف الرئيس الشرعي تبني دولاً، وكان أولى انفاقها على شعوب الخليج ليس على جنرالات هالكين”.

ونشر “ريّان” سلسلة تغريداتٍ على حسباه الخاص بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعيّ قال فيها: “مازال جنرالات مصر يختطفون الرئيس الشرعي للبلاد أغلى رئيس في تاريخ البشرية كفزاعة لابتزاز دول خليجية بمزيد من المليارات تصب في جيوب الجنرالات”.
وأضاف: “أغلى رئيس شرعي في تاريخ البشرية “دفعت دول خليجية لعصابة من الجنرالات عشرات بلاين الدولارات لاختطافه وما زال مختطفاً”، حسب "وطن".
وفي سياق تعقيبه على تصريحات وزير الطاقة الإسرائيلي “يوفال شتاينتس”، التي قال فيها إن عبد الفتاح السيسي، أمر بإغراق الحدود بين قطاع غزة ومصر وذلك بناء على طلب إسرائيلي، قال “ريّان”: “ألم اقل لكم السيسي العدو الأول لفلسطين”.
وتابع: “التعاون والتنسيق الأمني بين القاهرة وتل أبيب منذ وصول عبد الفتاح السيسي إلى الحكم بلغ أعلى المستويات ألم أقل لكم إن شرعية السيسي من تل ابيب”.
وذكر:”بعد افتتاح السفارة الإسرائيلية في القاهرة واغراق غزة اصبح السيسي نتنياهو أصدقاء على المستوى الشخصي ,ألم أقل لكم السيسي العدو الأول لفلسطين”.


عن الكاتب

عاجل بوست عاجل بوست

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016