بيلغريني يريد الألقاب قبل رحيله عن مانشستر سيتي



سجل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو هدف الفوز في الدقيقة السادسة عشرة ليساعد مانشستر سيتي على المحافظة على مركزه الثاني في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بسبع واربعين نقطة وهو يتخلف بثلاث نقاط فقط عن ليستر سيتي المتصدر ويتقدم بنقطتين على توتنهام الذي صعد إلى المركز الثالث، أما سندرلاند فإنه يحتل المركز قبل الأخير في القائمة بتسع عشرة نقطة.
وقال المدرب التشيلي مانويل بيلغريني المدير الفني لمانشستر سيتي: "كانت مباراة صعبة وأنا سعيد بالنتيجة لأنها مباراتنا الثالثة في أسبوع ونفوز، يعاني عدد من اللاعبين من الاصابة وقد شاركت التشكيلة ذاتها في ثلاث مباريات، بينما اتيحت لخصمنا فرصة الراحة حيث خاضوا آخر مباراة قبل عشرة أيام".
وعن مشاعره بعد إعلان تعاقد النادي مع المدرب الاسباني بيب غوارديولا اعتبارا من بداية الموسم المقبل، قال: "لا لا لا أفكر في موضوع رحيلي، أريد تحقيق النتائج والألقاب في الموسم، ولذلك كان مهما لنا الفوز".
وأضاف: "الأسبوع المقبل سنلاقي ليستر سيتي فإن ذلك سيحافظ على فرصتنا في المنافسة على اللقب، وأنا أفكر في ذلك وليس في مستقبلي".
أما سام ألاردايس مدرب سندرلاند فقال: "أعتقد أن هذه اكثر المباريات خيبة للأمل منذ اشرافي على الفريق فقد استحققنا أكثر من ذلك، نستحق نتيجة أفضل من الهزيمة في هذه المباراة ولذلك أحس بخيبة الأمل".

شارك الخبر على

.
شاهد المزيد
اكتب تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق