عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

أحمد شفيق يصدر بيان مفاجئ لـ"السيسى" حول رئاسته لمصر





أصدر الفريق أحمد شفيق المقيم حاليا الامارات، بيان مفاجئ هاجم فيه الإعلام الموالى لـ"السيسى" والدعاوى التى أخرجها فى الأوقات الأخيرة حول القضية الكاذبة التى يديرها من غرفة العمليات هناك (تزوير انتخابات الرئاسة)، والتى امرت محكمة القضاء الإدارى بوقف منع النشر فيها، بعدما كان قد صدر قرار من مكتب النائب العام بوقف النشر.
وفاجئ "شفيق" الجميع بتبرئة المشير حسين طنطاوى واللواء عمر سليمان، بإنهم وراء ما أسماه تزوير الانتخابات رغم أن القوات المسلحة هى من كانت تشرف على العملية الانتخابية فى ذلك الوقت، وقال أن كل ما صدر خلال الفترة الماضية هو كذب فلم يحدث أن اجتمعت مع أحد فى تلك الفترة لابلاغى بإننى ربحت الانتخابات ولكن يجب أن أتنازل عنها لـ"محمد مرسى" وإلا الإخوان سيحرقون البلاد.
ورغم انكاره لكل ذلك إلا أنه واصل تنقاده قائلاً، بإن جماعة الإخوان كان يجب أن تقدم للمحاكمة حينها، دون أن يوضح فى بيان المكذوب أنهم ضلعوا فى تزوير الانتخابات أم لا رغم أنه أيضًا معروف بإنهم كانوا مجرد ناخبين كباقى الشعب المصرى الذى انتخب "مرسى".
وواصل شفيق فى بيانه بالاثناء على نفسه والمؤسسة العسكرية كما فعل "ساويرس" فى مقالة المنشور بالأخبار أول أمس، والذى لمح فيه إلى أن التزوير جاء من المشرف الفعلى، وهم أفراد القوات المسلحة التى كانت معنية حينها بالمخابرات الحربية والتى كان يترأسها قائد الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسى، وهو ما فعله "شفيق" فى بيانه الذى يوهم قارئه بإنه خالى من أى جديد إلا أنه يكُرس لفكرة أن "السيسى" قد فعل كل شئ منفردًا دون الرجوع لمحركى الأمور (طنطاوى وعنان وعمر سليمان) حينها.
جدير بالذكر أن العديد من الدعوات خرجت فى الأيام القليلة الماضية لتشكك فى شرعية الرئيس محمد مرسى، وزعم أن الفريق أحمد شفيق هو الرئيس الشرعى للبلاد وأن الانتخابات قد جرى تزويرها، رغم أن "السيسى" نفسه قد تحدث خلال زيارته الأخيرة إلى ألمانيا بإن "مرسى" هو الرئيس الشرعى للبلاد، لتكون ساحة السياسة الانقلابية على وشك البدأ بصراع جديد يشكك أولاً فى تواجد "السيسى" ثم يستأنف عمله لصالح "شفيق" أو غيره.

عن الكاتب

Unknown Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016