عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

كارثة "السيسى" والمياه: أنا قلقان مع الشباب بسبب الفقر المائى.. وإلى عاوز الحل يجلى وأنا أقوله

قال قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، إن "حجم المياه التي تتم معالجتها حوالي 10.5 مليون متر مكعب والشباب قلقان من الفقر المائي، وأنا قلقان معاهم".
وأضاف خلال كلمته بمؤتمر "رؤية مصر 2030"، "بخصوص سد النهضة، سيتم الاتفاق على حجز المياه مع إثيوبيا لعدة سنوات"، متسائلا: "طب المية دي هعوضها منين، هسيب الفلاحين من غير مياه، واللي عايز يفهم يجيلي وأنا أقوله الحكاية إيه".
وكان السيسي في أحدث مونولوجاته ، والتي من المتةوقع أن تلهب سخرية نشطاء الفيس بوك، اليوم الأربعاء، قال السيسي اليوم في لقائه بمؤتمر "رؤية مصر 2030" : "إنتم فاكرين إنى أنا هسيبها ولا حاجة..لأ مش هاسيها.. أنا هفضل أبني وأعمل فيها لغاية ما تنتهي حياتي".
وزعم السيسي أنه يستطيع بناء 2 مليون وحدة سكنية في السنة، وإقامة ألف منطقة صناعية، كما زعم سعيه لإقامة أكبر مجمع ورش فنية في العاصمة الإدارية الجديدة، موجه رسالة للمصريين " لو بتحبوا مصر.. اسمعوا كلامي أنا بس".
وواصل السيسي مونولجاته قائلا: "اسألوا عليا في الجيش أن معنديش حاجة في مراحل، كل مشروع يتعمل في مرحلة واحدة، تكلمني في سنة أو سنة ونصف، ممكن أجي معاك في سنتين".
و"قال عبدالفتاح السيسي، للحكومة: "لو كنتم عملتم مشروع أثاث دمياط من سنة ونصف فاتت، كان زماننا دلوقتي بنسلم ألف ورشة لشباب دمياط".
وأضاف في أحد تصريحاته المثيرة للضحك: " أنا جاي أنظف الدنيا" وأضاف: "عشان ماضيعش ابني".
وظهر السيسي منفعلا في أكثر من رسالة من رسائله الكوميدية التي أدلى بها اليوم، في حركات انفعالية أثارت ضحك الحضور رغما عنهم، في الوقت الذي قاموا فيه بالتصفيق له على رسائله الساخنة.

عن الكاتب

عاجل بوست عاجل بوست

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016