خطير : كلنتون ستكشف لغز الكائنات الفضائية



أكدت المرشحة لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية هيلاري كلينتون، الجمعة، أنها تؤمن بوجود الكائنات الفضائية، ووعدت ساكنة ولاية "نيو هامبشاير" بملاحقتها والسعي للوصول إليها واكتشاف حقيقتها في حال فوزها بالانتخابات الرئاسية.

وقال رئيس الحملة الانتخابية لـ"كلينتون"، جون بوديستا، إنه في حال "انتخاب هيلاري رئيسة للولايات المتحدة، فإنها ستنشر كل المواد عن المخلوقات الفضائية".

وقال بوديستا في مقابلة مع قناة "كلاس- تي في": "تحدثت مع هيلاري بهذا الشأن، ونجحت في إقناعها بأن ترفع السرية عن أكبر عدد من الوثائق، لأن الناس يجب أن يعلموا الحقيقة".

ويخفي رئيس الحملة الانتخابية لكلينتون معلومات كثيرة عن صحون طائرة مجهولة، منذ أن كان رئيس ديوان رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في عهد بيل كلينتون، وهو يدعو إلى نشر المعلومات، التي تخفيها الحكومة الأمريكية.

وكانت كلينتون فاجأت الجماهير أثناء حملتها في "نيو هامبشاير"، بقولها إنها تعتقد أن "الكائنات الفضائية زارت كوكب الأرض من قبل".

وقالت كلينتون التي قد تصبح أول سيدة تتولى منصب رئيس الجمهورية في الولايات المتحدة، إنها "سترسل فريق عمل مخصص إلى المنطقة 51 والتي تعد قاعدة سرية عليا في ولاية نيفادا ويعتقد المؤمنون بوجود الكائنات الفضائية أنها قاعدة لتكنولوجيات الكائنات الفضائية".

وأشارت مرشحة الرئاسة الأمريكية إلى أنها ستكشف سر الحفر العميقة بالمنطقة 51 المحظورة، مضيفة أنها ستسعى لمعرفة حقيقتها والبحث وراء ما يتم رصده من أجسام وكائنات غريبة، وستحاول إجراء مجموعة من المناقشات حول ما تعرفه الحكومة عن الأجسام الغريبة.

شارك الخبر على

.
شاهد المزيد
اكتب تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق