فيصل القاسم "يقصف" الأسد بمقدمة الاتجاه المعاكس (فيديو)

هاجم الإعلامي السوري فيصل القاسم بشدة، الثلاثاء، رئيس النظام السوري بشار الأسد، في مقدمة برنامجه الأسبوعي "الاتجاه المعاكس"، واصفا إياه بـ "الطرطور اليتيم" و"شرطي المرور" و"بيدق بيد أسياده".

واستشهد القاسم بحالات وحوادث وقعت مع رئيس النظام السوري منذ اندلاع الثورة السورية، منها استدعاؤه من قبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ،ووصفه من قبل باحث روسي بـ "ذيل الكلب"، وسماحه للطائرات الروسية بقصف الأراضي السورية.

وتساءل القاسم، في مقدمة "الاتجاه المعاكس" بقوله: "ألم يكن من الأشرف لبشار الأسد أن يسقط قبل خمس سنوات؟ ألم يكن صموده حتى الآن صمودا بطعم الخازوق؟ ألم يصبح مجرد بيدق بيد أسياده الروس والإيرانيين ومليشيات المرتزقة التي استدعاها للمشاركة بقتل وتهجير شعبه؟".

وتابع: "ألم يصفه أسياده الروس بذيل الكلب؟ هل تعرض رئيس - في التاريخ - للإهانة والبهدلة والتحقير كما تعرض بشار الأسد؟ هل بقي لديه كرامة بعد أن مسح السوريون الأرض بكرامته؟"، مضيفا بقوله: "كيف يتحدث عن (الثيادة) بينما أصبح مجرد شرطي مرور لتنظيم حركة الطائرات الدولية التي تقصف سوريا؟ ألم يتحول إلى سمسار للاحتلال الأجنبي؟".

واختتم القاسم هجومه على الأسد بقوله: "هل شاهد بشار كيف استقبل بوتين بقية الزعماء العرب في الكريملن بينما استدعاه إلى موسكو بطائرة بضائع ثم عامله كـ(طرطور يتيم)؟".

وفيصل القاسم، مذيع سوري من مدينة السويداء، وحاصل على شهادة الدكتوراة في الإعلام، وهو من أبرز الإعلاميين العرب الذين وقفوا في صف الثورة وهاجموا النظام السوري عبر برنامجه الأسبوعي "الاتجاه المعاكس"، بالإضافة لصفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

شارك الخبر على

.
شاهد المزيد
اكتب تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق