عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

تغريدة مسيئة لريال مدريد تكلف صحفيا فقدان وظيفته.. ماذا قال؟

كلفت تغريدة نشرها صحفي كتالوني على حسابه الشخصي بـ"تويتر" مسيئة لريال مدريد الإسباني لكرة القدم فقدان وظيفته في إحدى الإذاعات المحلية.

وجاء فصل الصحفي الكتالوني، الذي يدعى فيكتور ألتادالي، بعدما تمنى سقوط الطائرة التي كانت ستقل ريال مدريد لخوض إحدى المباريات، حيث غرد قائلا: "أتمنى أن يصاب جناح الطائرة التي كانت ستقل نجوم ريال مدريد بعطل".

وتفاجأ الصحفي الكتالوني في اليوم التالي بانتشار اسمه بشكل واسع في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب التغريدة المسيئة للنادي الملكي، وهو الأمر الذي كلفه فقدان وظيفته في إحدى الإذاعات المحلية.

ويقدم الصحفي الكتالوني فيكتور ألتادالي برنامجا رياضيا عبر إذاعة "دي راديو إنتركونتيننتال" المحلية.

وحاول الصحفي الكتالوني تقديم اعتذاره بتغريدة أخرى ولكن العذر كان أقبح من الزلة، حيث أعرب من خلالها عن أمله في ألا يصاب جناح طائرة ريال مدريد بأي عطل.

لكن إدارة الإذاعة المحلية رفضت اعتذار الصحفي الكتالوني، ونشرت بيانا جاء فيه: "نظرا لخطورة تصريحات فيكتور ضد تاريخ وقيم ريال مدريد، قررت الإذاعة فصله عن عمله، هذه التصريحات تتناقض مع روح التكامل في إذاعتنا".

وأضاف البيان: "وسوف نستمر في متابعة تعددية الرأي والتعبير عن الآراء التي لا تنتهك معايير وأخلاقيات مهنة الصحافة".

عن الكاتب

عاجل بوست عاجل بوست

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016