عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

الرئيس مرسي يوجه رسالة قصيرة لأنصاره من داخل المحكمة

تنظر محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمقر أكاديمة الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، جلسة محاكمة الرئيس محمد مرسي و10 آخرين، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"التخابر مع قطر".
وسمحت المحكمة للمتهم الأول محمد مرسي، بالحديث خلال الجلسة، ونبهت عليه بعدم الإسهاب في الحديث والمقدمة، حيث قال رئيس المحكمة: "تعليقك جاء بخصوص أحد، أما عن المرافعات الإنشائية، وإذا كنت تريد الإسهاب في الحديث، فليس هناك داع لذلك".
وعلق مرسي قائلا: "لا يكفي أن تكون المحكمة عادلة، لكن يحق لي أن أشعر بالاطمئنان والأريحية في الحديث، ومن حقي أن أبدي دفعي بالطريقة التي أراها، وأقول لهؤلاء المتهمين: "اصبروا وصابروا ورابطوا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".
وكانت النيابة أسندت إلى الرئيس محمد مرسي وبقية المتهمين في القضية، تهم ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدولة، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة، وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية، والتخابر معها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربي والسياسي والدبلوماسي والاقتصادي

عن الكاتب

عاجل بوست عاجل بوست

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016