عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

صحفى ليبي يكشف تفاصيل مجزرة راح ضحيتها 16 مصريًا .




كشف الصحفي الليبي عبدالباسط بن هامل، إن 16 مواطنا مصريا مسجلين هجرة غير شرعية فى مدينة بني وليد غرب ليبيا قد توفوا.
وأوضح بن هامل في مداخلة مع قناة "الغد العربي"، أنه تداولت الصفحات الليبية على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم خبر وفاة 3 شباب في بني وليد في مشاجرة مع مجموعة من العمالة المصرية.
بينما أفادت مصادر آخرى تابعة لصفحات ليبية أن أعداد المصريين المتوفيين فى ليبيا 16 شخصًا كانوا مهاجرين بطريقة غير شرعية واختلفوا مع المهربين بعد تغيير الاتفاق مما أدى إلى مشاجرة كبيرة بينهم أدت إلى تصفيتهم على يد تلك العصابة.
ولم تصدر السلطات الرسمية حتى الآن أى تصريحات تؤكد حقيقة الواقعة أو الإجراءات التى ستتبع فى ذلك السياق .
وكانت مصادر إعلامية ليبية، قد أكدت مقتل 16 مواطنا مصريا على أيدى عصابات التهريب فى مدينة بنى وليد الليبية، مشيرة إلى أن مشاجرة وقعت بين المواطنين المصريين وعصابات الهجرة غير الشرعية.
وكشفت المصادر عن وقوع مشاجرة أدت لمقتل 3 من المهربين على أيدى المواطنين المصريين، موضحة أن أسر المهربين قلبت الأمر إلى مجزرة وأطلقت وابلا من الرصاص على 16 مواطنا مصريا، ما أدى لمقتلهم جميعا.
جدير بالذكر أن تلك ليست الحلقة الأولى التى يلقى مجموعة من المصريين مقتلهم داخل الأراضى الليبية، لكن انتشرت مجموعة فيديوهات منذ فترة منسوبة لتنظيم الدولة الإسلامية أثناء اعدام مجموعة من الأقباط.

عن الكاتب

خبر خبر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016