عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

لأول مرة داخل جامعة آل البيت ، تحشيد ليوم غضب طلابي الإثنين المقبل



عاجل بوست - يحشد طلبة في جامعة آل البيت في محافظة المفرق بالأردن باسم تجمع طلاب جامعة آل البيت لمسيرة ضخمة تجوب شوارع الجامعة ، وقد أعلن التجمع يوم الاثنين المقبل "يوم غضب طلابي"، معلنا تنظيم مسيرة تنطلق من أمام مجمع بني هاشم إلى ساحة مجمع قريش . 
وفي بيان وصل نسخة منه لـ " عاجل بوست " ، وقال التجمع إن الجهات المعنية لم تستتجب لمطالبنا في حل مشكلة المواصلات، "واستهترت" بحقوق الطلبة.

تالياً نص البيان التالي : 
بسم الله الرحمن الرحيم
نظراً لعدم استجابة الجهات المعنية لمطالبنا في حل مشكلة المواصلات لاستهتارهم بحقوق الطلبة وبما أننا استنفذنا كافة الوسائل الممكنة من جمع تواقيع الى اجتماعات مع الهيئات المعنية منذ بداية تأسيس التجمع بتاريخ 28/9/2013
وبعد اعلاننا للمقاطعة والمسير خارج الجامعة لم نحصل سوى على الوعود والمماطلة والتخدير
ولأن مطالبنا لم تتحقق بالشكل الكامل ولا حتى اقلها والمقدور عليها
ولأننا طلبة علم ولسنا عملات نقدية كما ينظروا الينا ، ولا حتى دمى يتلاعب بها المسؤولين .
وبناءاً على ما تم الإتفاق عليه من كافة القوى الطلابية والعشائرية والمستقلين نعلن يوم الاثنين الموافق 2/5/2016 ‫#‏يوم_الغضب_الطلابي‬ .
كما وندعوا جماهير الشارع الطلابي للنفير انتصاراً واستكمالاً لهذا الانجاز العظيم
الى المسيرة التي تنطلق من أمام مجمع بني هاشم إلى ساحة مجمع قريش
وبعد كل هذه الأحداث المدروسة والمتصاعدة بشكل تدريجي يثبت طلبة آل البيت أنهم أهلٌ لحمل مسؤلية انتزاع حقوقهم ، مغلبين المصلحة الوطنية ومصلحة الجامعة ويخطون الخطوة تلو الأخرى باتجاه انتزاع حقوقهم غير منقوصة.
#يوم_الغضب_الطلابي
‫#‏قصتي_مع_مواصلات_آل_البيت‬
‫#‏تجمع_طلاب_جامعة_آل_البيت‬
‫#‏احشد_شارك_انشر‬
‫#‏مستمرين_بالمقاطعه‬

وتأتي هذه الإحتجاجات عقب عدة مسيرات على مدار شهر تنطلق من أمام جامعة آل البيت إلى المجمع الشرقي شرق محافظة المفرق مطالبين بحل مشكلة المواصلات التي باتت تشكل هاجس قلق لديهم .

عن الكاتب

new News new News

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016