عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

مفاجأة.. فيس بوك تختبر ميزة داخل "ماسنجر" تدمر الرسائل ذاتيا بعد قراءتها

كشفت صور جديدة تم نشرها على حساب @iOSAppChanges على شبكة التواصل الاجتماعى "تويتر" عن ميزة جديدة موجودة فى تطبيق ماسنجر على منصة iOS والتى تحمل الإصدار 68.0، والتى توفر ميزة التدمير الذاتى للرسائل بين المستخدمين.
ووفقا لما نشره موقع venturebeat الأمريكى، فإن الميزة الجديدة تسمح للمستخدمين أن يقرروا عمر كل رسالة وموعد تدميرها سواء فى غضون دقائق أو أيام أو شهور أو حتى سنوات، وعندما تنتهى هذه الفترة، فإن المستلم لن يرى محتوى الرسالة مرة أخرى، كما يتم إعلام المستخدم مع النص أسفل الرسالة بمدة عمرها حيث تم كتابة "You turned on disappearing messages" يتبعها المدة الزمنية لعمر الرسالة.
بالإضافة إلى ذلك فإن فيس بوك يطور ميزة "secret chat" لتطبيق ماسنجر، وقد ظهرت بعض الآثار البرمجية للأكواد الخاص بها فى شهر مارس الماضى، وكان يفترض أن يتم إتاحة الوظيفة فى إصدار ماسنجر على IOS فى بناء 67.0 فى شكل ميزة مخفية.
ويعد من المنطقى أن يقوم فيس بوك بتطوير التطبيقات التابعة لها مع هذه الميزة من أجل الحفاظ على قدرتها التنافسية فى ظل العديد من التطبيقات الكثيرة التى توفر مثل هذه المميزات. ومن المنتظر أن يتم رؤية هذه الميزة بالفعل متاحة لكافة مستخدمى iOS بالإضافة إلى أجهزة Android ومنصات أخرى فى المستقبل القريب.





عن الكاتب

عاجل بوست عاجل بوست

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016