عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

توقيف تصوير مسلسل لعادل إمام بسبب مشاهد عن السيسي



قال مصدر مطلع إن سببا سياسيّا وراء توقف تصوير الفنان المصري عادل إمام مسلسله الجديد "مأمون وشركاه"، بعد تعرضه في أحد المشاهد لانتقاد حكم رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

وبحسب ما ذكرت مجلة "نواعم" الفنيّة، الاثنين، فإن هذا جعل "الزعيم" ينتفض لمنعه من استكمال التصوير، إلا أنّ سلطات عالية تدخلت للتعديل في سيناريو المسلسل ونصّه، فرضخ فريق العمل لذلك، وعدّلوا ما طُلب منهم، واستُكمل التصوير.

وكانت مواقع مصرية نشرت خبرا أنّ "إمام" تعرّض لألم في أسنانه، وأقاويل أخرى عن إصابته بنزلة برد اضطرّته للمكوث في منزله، ما أوقف تصوير مسلسله الرمضاني.

وكان "الزعيم" قد صرح بأن العمل توقف بسبب عطلة عيد "شم النسيم" في مصر.

وقال -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط الأسبوع الماضي-: "انتهيت من تصوير ما يقرب من 75% من أحداث المسلسل، الذي كتبه يوسف معاطي، ويخرجه رامي إمام".

وأضاف أن أسرة المسلسل انتهت من تصوير المشاهد الخارجية، وأن التصوير سيستمر حتى الأسبوع الثاني من شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن المخرج رامي إمام يقوم بعمل المونتاج أولا بأول للحلقات التي يتم تصويرها؛ لكي يكون العمل جاهزا للعرض قبل حلول شهر رمضان.

عن الكاتب

عاجل بوست عاجل بوست

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016