عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

فضيحة.. 256 نائبا ونائبة ببرلمان السيسى يتدالون فيلما جنسيا فى شهر الصيام

فى فضيحة من العيار الثقيل، تذكرنا بفضيحة "نواب سميحة"، حيث تورط نواب بالحزب الوطنى المنحل فى عهد المخلوع حسنى مبارك، فى ممارسة الجنس مع ساقطة تدعى سميحة، تفجرت اليوم فضيحة فى برلمان السيسى، حيث فوجئ عدد من أعضائه فى جلسة، اليوم الإثنين، بطلب من النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار باتخاذ الإجراءات القانونية، بشأن نشر فيديو على أحد جروبات النواب "واتس أب" يسيء للنواب والحياء العام.

وترجع وقائع القصة، طبقا لمصادر، إلى إرسال مقطع فيديو إباحى من حساب النائب أسامة شرشر إلى أحد جروبات المجلس باسم "نواب البرلمان".

ويضم الجروب نائبات وعدد كبير من رؤساء اللجان والهيئات البرلمانية "256 نائبا ونائبة". وأشارت المصادر إلى أن النواب والنائبات أبدين استغرابهن مما حدث، خاصة أن الجروب كان لتبادل الآراء والمعلومات حول القوانين والقضايا المطروحة تحت القبة.

فيما قال النائب علي عبد الونيس بلغة حادة: "والله عيب، المفروض إنكم رموز، والناس تثق فيكم، وهذا التصرف الصبيانى، لا يليق بنواب الشعب، وفى الشهر الكريم.

وفى رده على ما حدث على الجروب: "هذه المهزلة دافع أسامة شرشر، عضو برلمان السيسى وعضو لجنة الثقافة بالبرلمان عن نفسه، وقال إن حسابه الشخصى على "الواتس آب" تم اختراقه، لإحداث حالة من البلبلة ضده فى مجلس النواب، لافتا أنه لا يعلم شيئا عن الفيديو غير الأخلاقى الذى يتم إرساله للنواب من خلال حسابه "الواتس آب".

وأضاف شرشر- فى تصريحات صحفية- إلى أنه تقدم بمذكرة إلى أمين عام مجلس النواب المستشار أحمد سعد الدين، لإبلاغه بحقيقة الواقعة واختراق حسابه عبر "الواتس آب"، زاعما أنه ليس من أخلاقه أن يفعل هذا الأمر. كما تقدم "شرشر" بطلب إلى رئيس مباحث الجريمة الإلكترونية والإنترنت بوزارة الداخلية.

عن الكاتب

عبدالله عبدالله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016