عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

خلال ساعتين فقط الحلم الإيراني ينتهي في حلب

خلال ساعتين فقط الحلم الإيراني ينتهي في حلباستعاد الثوار بمختلف تسمياتهم العسكرية اليوم الأربعاء كامل النقاط التي خسروها في منطقة الملاح بحلب، وذلك عقب هجوم عنيف على مواقع قوات الأسد وميليشياته الإيرانية والعراقية.

وأكد مراسل الدرر الشامية أن الهجوم أفضى لاستعادة كامل نقاط الأسامات المجاورة لمنطقة الملاح فضلًا عن استعادة منطقة عرب سلوم ومزارع الملاح وكبّدت الميليشيات العراقية والإيرانية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد أبرزها تدمير دبابتين ومدفعين من طراز 23 وقاعدتي كورنيت والاستيلاء على عربة شيلكا ومدفع رشاش وقتل ما يزيد عن 30 عنصرًا كحصيلة أولية.

وكان نظام الأسد المدعوم من الميليشيات الإيرانية والعراقية وحزب الله قد سيطر على المناطق الآنفة الذكر بعد معارك استمرت لأكثر من شهرين خسر خلالها العشرات من عناصره وعتاده العسكري بالرغم من مساندة الطيران الروسي بشكل مباشر واستخدام القنابل العنقودية والفوسفورية المحرمة دوليًّا.

يشار إلى أن معارك جانبية أطلقها الثوار تزامنًا مع معارك الملاح تركزت في جبهات الراموسة وضاحية الأسد بهدف التخفيف عن الثوار هناك.
(الدرر الشامية)

عن الكاتب

عبدالله عبدالله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016