رجل المخلوع يفضح "السيسى" فى صفقة الميسترال بعد هتاف "تسلم الأيادى"

خرج خبير البورصة وداعم المخلوع مبارك على كل الشاشات، سامح أبو عرايس، ليفضح قائد الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسى، فى صفقة الميسترال الأخيرة، وقال أن أسباب تعاقد القاهرة مع باريس على حاملات الميسترال، تعود لانقاذ فرنسا من الخسائر مقابل حصول الانقلاب على الدعم السياسى.
وتظهر مفارقات كثيرة فى موقف أحد أكبر داعمى نظام المخلوع مبارك، الذى مازال يدافع عنه زورًا فى مواطن ليس له فيها أى حقوق أو انجازات، لكن حديثه عن حقيقة صفقة الميسترال التى يسوقها إعلام العسكر على إنها انجاز كبير لم تكن تحلم به مصر وهتاف الجميع بـ"تسلم الأيادى"، خالفه "أبو عرايس"، وألمح إلى أنها صفعة بدلاً من "صفقة".
واضاف أبو عرايس في تدوينة عبر صفحته على "الفيس بوك":" قصة حاملات الهليكوبتر الميسترال هي أن روسيا اتعاقدت عليها من فرنسا وتم تصنيعها .. وفجأة حصلت الأزمة الأوكرانية فالاتحاد الأوروبي عمل عقوبات على روسيا تمنع تصدير السلاح .. فكان كده المصنع الفرنسي هيخسر .. وممكن يدخل في قضية تعويضات مع روسيا .. فروسيا وفرنسا دوروا على زبون يشيل الليلة ويدفع المليارات تكلفة الصفقة".
وتابع ابو عرايس قائلا:" هو في زبون أحسن من مصر أم الدنيا ؟ فاشترت مصر الصفقة بمليارات مقابل الدعم السياسى للنظام الجديد فى مصر .. وأنقذت مصر المصنع الفرنسى من الخسارة وانقذت روسيا من الاحراج والتعويضات وحصل النظام المصرى على الدعم السياسى والاعلام سوق للمصريين ان ده انجاز وهتف الجميع تسلم الأيادى".

شارك الخبر على

.
شاهد المزيد
اكتب تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق