عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

شاهد ماذا يحدث للبيضة عند وضعها فى الكوكاكولا

بالطبع قد رأينا الكثير من التجارب العجيبة الذى يقوم بها بعض الشباب او اى من الاشخاص ويقومون برفعها على مواقع التواصل الاجتماعى لاخبار الجميع بالنتائج لنشر الاستفادة فهناك الكثير من الاشخاص الهواه لفعل مثل تلك الامور .
 ومن ضمن هؤلاء الاشخاص قد قام احد الباحثين بعمل تجربة لمعرفة مضار الكوكاكولا على جسم الانسان، حيث وضع بيضة في وعاء وغمرها تماما بالمشروب الغازي لمدة من الزمن  وقام بتصويرها ونشرها على كافة مواقع التواصل الاجتماعى حتى يعرف الجميع ماذا حدث للبيضه بسبب الكوكاكولا ليحذروا تماماً عند تناولها وخصوصا من يتناولون الكوكاكولا باستمرار وبدون توقف ليعرفون الاثر الذى تتركه على اجسامهم وخصوصا الاسنان التى تحتاج للمزيد والمزيد من الكالسيوم حتى تُبنى وببساطة  المشروبات الغازية وخاصة الكوكا تقوم بتذويب الكالسيوم فى العظام والاسنان لتصبح هشة وضعيفة ومتدمرة مع كل مرة تتناولون فيها البيبسي او الكوكاكولا او اى انواع المشروبات الغازية .
فقد  ذابت قشرة البيضة تماما بسبب المشروب الغازى ونعرف ايضا ان قشر البيض مكون من الكالسيوم وذاب وتحول جسم البيضه الى اللون الاسود الغامق المخيف الامر الذى يجعلكم تفكرون مئة مرة قبل تناولكم لتلك المشروبات الضارة بصحتكم لا تكرروها مجدداً .
سترون الفيديو بانفسكم وتعرفون نتيجة ما فعله الباحثينوبعد الكشف عن البيضة تبين أن القشر ذاب تماما وتحول لون البيضة الى الاسود الغامق وهذا يبين شدة خطورة شرب الكوكاكولا على الجسم.

عن الكاتب

عبدالله عبدالله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016