عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

"كيسنجر" : اسرائيل ستحتل نصف المنطقة والحرب الثالثة على الأبواب

أكد هنري كيسنجر وزير الخارجية الأميركي الأسبق البالغ من العمر 89 عاما أن إيران هي ضربة البداية في الحرب العالمية الثالثة التي سيتوجب فيها على إسرائيل قتل أكبر عدد ممكن من العرب واحتلال نصف الشرق الأوسط.

وقال كيسنجر في حديث أجراه مع صحيفة 'ديلي سكيب' الأميركية ونشرته وكالة الأنباء 'أونا' : لقد أبلغنا الجيش الأميركي أننا مضطرون لاحتلال سبع دول في الشرق الأوسط نظرًا لأهميتها الاستراتيجية لنا خصوصا أنها تحتوي على البترول وموارد اقتصادية أخرى ولم يبق إلا خطوة واحدة، وهي ضرب إيران وعندما تتحرك الصين وروسيا من غفوتيهما سيكون 'الانفجار الكبير' والحرب الكبرى التي لن تنتصر فيها سوى قوة واحدة هي إسرائيل وأميركا وسيكون على إسرائيل القتال بكل ما أوتيت من قوة وسلاح لقتل أكبر عدد ممكن من العرب واحتلال نصف الشرق الأوسط.

وأضاف أن طبول الحرب تدق الآن في الشرق الأوسط وبقوة ومن لا يسمعها فهو بكل تأكيد 'أصم'.

وأشار كيسنجر إلى أنه إذا سارت الأمور كما ينبغي، فسيكون نصف الشرق الأوسط لإسرائيل وقال 'لقد تلقى شبابنا في أميركا والغرب تدريبا جيدا في القتال خلال العقد الماضي وعندما يتلقون الأوامر للخروج إلى الشوارع ومحاربة تلك 'الذقون المجنونة' فسوف يطيعون الأوامر ويحولونهم إلى رماد.

وأوضح كيسنجر أن إيران ستكون المسمار الأخير في النعش الذي تجهزه أميركا وإسرائيل لكل من إيران وروسيا بعد أن تم منحهما الفرصة للتعافي والإحساس الزائف بالقوة وبعدها سيسقطان وللأبد لنبني مجتمعا عالميا جديدا لن يكون إلا لقوة واحدة وحكومة واحدة هي الحكومة العالمية السوبر باور وقد حلمت كثيرا بهذه اللحظة التاريخية.

عن الكاتب

عبدالله عبدالله
  1. يقول هنرى كيسنجر فى اخر المقال (لنبني مجتمعا عالميا جديدا لن يكون إلا لقوة واحدة وحكومة واحدة هي الحكومة العالمية السوبر باور وقد حلمت كثيرا بهذه اللحظة التاريخية.)نعم لقد قلت واعترفت بنفسك انك حلمت, يعنى مجرد حلم من احلام الشيخوخة المتأخرة ان لا انكر انك كنت ميسترو ومؤلف وملحن اتفاقية كمب ديفد بين السادات واسرائيل ولا انكر على الأطلاق انك انجس شخصية سياسة فى امريكا لقد ضربط السادات على قفاه وعقدت معه صفقة رابحة لأسرائيل وخاسرة للسادات ولمصر لكنى اقول لك على الحلم الدى مازلت تحلم به بأنه لن يتحقق ابدا وستموت ولن يتحقق وستزول امريكا بمن فيها ولن يتحقق اتعرف لمادا لأن الكون له رب سبحانه وتعالى هو الدى يدبر شئونه .

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. هذا الكلام منذ اربع سنوات وليس هناك جديد

    ردحذف
  4. أحلام و أوهام و سعي زائف لتثبيط الهمم ولكن إنتقام رب العالمين الرحمن الرحيم العزيز الجبار من هؤلاء سيأتيهم بغتة من حيث لا يحتسبون.

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016