كاتبة صحيفة تكشف مفاجأة فى زيارة اللواء ممدوح شاهين السرية لمجلس الدولة

فى مفاجأة من العيار الثقيل، فجرتها صحيفة متخصصة فى الشئون القضاية، قالت أن اللواء ممدوح شاهين، مهندس قوانين المجلس العسكرى، ومساعد وزير الدفاع للشئون القانونية، أنه ذهب فى زيارة استمرت لساعات إلى مجلس الدولة، فى ذات دائرة اختصاص نظر قضية تيران وصنافير.

ويعُد شاهين، أحد الأذرع التى تحرك القضاة وفق مصلحة العسكر التى تستمر دائمًا ولا تتوقف، وقالت الصحفية التى كشفت المعلومة ولم تكشف عن مصدرها، أن تواجد شاهين يلمح لتدخل عسكرى فى الضغط على قضاة مجلس الدولة والإدارية العليا لاستصدار قرار مخالف يقضى بأحقية السعودية المزعومة فى الجزيرتين.

لماذا ذهب شاهين إلى مجلس الدولة ؟

وتساءلت الصحفية رنا ممدوح خلال مقال لها على صحيفة "المقال": "لماذا ذهب اللواء ممدوح شاهين مساعد وزير الدفاع للشئون الدستورية والتشريعية إلى مجلس الدولة عقب صدور حكم بطلان اتفاقية تيران؟ ولماذا تقابل مع رئيس المجلس، والأمين العام للمجلس وظل بالمجلس حتى الساعة الرابعة عصرًا؟؟؟!!..هل من إجابة منطقية.

يذكر أن ممدوح شاهين هو ترزى تفصيل القوانين لمجلس قيادة العسكر، ومعروف بأنه عصا الجيش فى المؤسسات القضائية والموجه والمحرك الرئيسي له، فضلا عن أنه له اليد الطولى فى تعيين المستشارين والقضاة وفصلهم من وظائفهم، فضلا عن أنه من مهندسى الانقلاب العسكرى ودستور الانقلاب 2013.

وكانت محكمة القضاء الإدارى قضت الاثنين الماضى ببطلان اتفاقية الحدود البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية، ورفض ضم جزيرتي تيران وصنافير للسعودية، وهو ما قابلته الحكومة بتقديم طعن عاجل على القرار أمام المحكمة الإدارية العليا وتم تحديد جلسة لنظر الطعن يوم الأحد

المقبل.

شارك الخبر على

.
شاهد المزيد
اكتب تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق