عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

مأذون شرعى يعقد قران فتاة مسلمة على شاب مسيحى بأكبر فنادق القاهرة

كارثة وبالمستندات| مأذون شرعى يعقد قران فتاة مسلمة على شاب مسيحى بأكبر فنادق القاهرةفى كارثة جديدة، تكشف فساد المجتمع الذى غاب فيه القانون و"الشريعة" أيضًا للأسف، تم الكشف عن قيام مأذون شرعى بمنطقة مصر القديمة بالتواطؤ مع مسئولين بحكومة العسكر، بعقد قران شاب مسيحى على فتاة مسلمة بعد تزوير الأوراق الرسمية.
وفى هذا السياق، طالبت منظمة العدل والتنمية التى كشفت الأمر، بسرعة التحقيق بتلك الكارثة التى لا تغتفر لكل القائمين عليها بما فيهم وكيل العروس المسلمة.
وبدأت القصة عندما قام شاب قبطى يدعى فادى جرجس زكى بشارة، بتزوير عقد زواج شرعى لدى مأذون بمصر القديمة، لعقد قرانه على فتاة مسلمة تدعى شيماء أشرف محمد محمد السيد بالوثيقة رقم 6 دفتر رقم 796240 يوم الخميس بتاريخ 14/7/2016 وتم عقد القران على الشاب المسيحى .
والفتاة المسلمة بعد تزوير العقود والملفت بالأمر أن حفل الزفاف تم فى أحد أكبر الفنادق بالقاهرة، بحضور العديد من الأهالى الذين يعلم بعضهم الحقيقة كاملة، وبالرغم من ذلك تم التكتم على الأمر، نظرًا لثراء الشاب المسيحى، وذلك بالتزامن بالحصول على المستندات المزورة من داخل محكمة مصر القديمة التى تواطئ بعض موظفيها مع المأذون الشرعى لناحية، الكفور ويدعى أشرف جودة مناع، والوثائق مازالت موجودة بالمحكمة حتى الآن.
واكدت المنظمة أن العقد باطل ومزور ولا يحتوى على توثيق رسمى أو اختام رسمية وطالبت بمعاقبة كل من شارك بتزوير العقد والقبض على  العروسين المشاركين بتزوير عقد الزواج والقبض على الشهود ووكيلى العروسين.
يذكر أن حفل الزواج تم داخل فندق الفورسيزون بالقاهرة حيث تتكلف اقل حفلة زواج ما يعادل ربع مليون جنيه

عن الكاتب

عبدالله عبدالله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016