"أكاديمي إماراتي" يكشف عن الدور المشبوه الّذي يقوم به "دحلان" في المنطقة!

 أكاديمي إماراتي يكشف عن الدور المشبوه الّذي يقوم به دحلان في المنطقة كشف الأكاديمي الإماراتي الدكتور سالم المنهالي -أستاذ العلاقات الدولية والإعلام- عن الدور المشبوه الّذي يقوم به محمد دحلان القيادي الفتحاوي المفصول ومستشار ولي عهد أبو ظبي محمّد بن زايد، وذلك عبر عدة تغريدات نشرها على حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قال فيها: "عجبت من قادة بلادنا كيف لكم أن تضعوا ثقتكم بالرجل السفاح محمد دحلان وينصبوه في دولتنا المناصب الهامة ويطلعونه على الملفات الخطيرة".
أضاف: "محمد دحلان صاحب الانقلاب الأول على الرئيس ياسر عرفات وصاحب مشروع الخروج على حركته فتح حتى تم فصله منها، ووقوفه وراء اغتيال القائد صلاح شحادة". 
واستطرد "المنهالي" مؤكدًا أن: "محمد دحلان منذ وصوله إلى أبو ظبي وهو يحيك المؤامرات تلو المؤامرات لدول الربيع العربي مع المتصهينين من أمثاله في دولتنا العريقة".

وأختتم تغريداته قائلاً: "محمد دحلان بعد فشل انقلاب تركيا والتصاق اسمه بالمؤامرة على تركيا يغادر إلى مصر ولكن هذه المرة ليكون على مرمى حجر من متابعة الوضع في غزة". 

جدير بالذكر: قبل أيام تداولت حسابات إخبارية على مواقع التواصل الإجتماعي أنّ الإمارات طلبت من القيادي الفتحاوي المفصول محمد دحلان مغادرة أراضيها بعد فشل الإنقلاب العسكري بتركيا، فيما قال الحساب الإخباري على "تويتر" - "زايد" في خبر عاجل إنّ الإمارات تطلب من دحلان مغادرتها بعد فشل انقلاب تركيا ودحلان يقرر المغادرة إلى صربيا. 








شارك الخبر على

.
شاهد المزيد
اكتب تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق