عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

"زوجة" ترفض إجازة الوضع وتترك "رضيعتها" بين الحياة والموت خشية ضياع "الترقية"

 زوجة ترفض إجازة الوضع وتترك رضيعتها بين الحياة والموت خشية ضياع الترقية لم يتصور الزوج "طارق.ف" أن زوجته "هالة.ك"، بتلك القسوة تترك طفلتها وترفض أن تهتم بها وتذهب فى رحلات عمل خارج مصر وعندما تمرض لا تحرك ساكنا خوفا على أحقيتها فى الترقية بعملها فى إحدى الشركات الاستثمارية الخاصة .

واشتكى الزوج، أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر فى دعوى النشوز التى حملت رقم 987 لسنة 2016 قائلا: "بعد زواج دام سنة و6 شهور اكتشفت أننى تزوجت امرأة بلا قلب وظهر ذلك أثناء فترة حملها بطفلتنا "هنا" ورفضها نصيحة الأطباء بعدم التدخين والاهتمام بتناول وجبات الطعام وعدم استمرارها فى اتباع النظام الغذائى الخاص بإنقاص وزنها".

وأضاف :"استمرت الخلافات بينا بسبب جنونها ورفضها للنقاش وعنادها وإصرارها على موقفها واعتراضها على كلامى دائما وعمل عكسه حتى وان كانت غير مقتنعة بما تفعله وذلك بحسب قولها –مش عايزه حد يتحكم فيا".

وتابع الزوج: "بعد إنجابها على الفور ذهبت لعمل أكثر من جراحه تجميلية وتركت طفلتها لوالدتى وبعد أن عادت قامت بالسفر بسبب عملها رغم أنهم منحوها إجازة وضع وتركت هنا مريضة تصارع الموت دون أن تأبى".

وأوضح أنه عندما عادت زوجته ونشب بينهما خلاف بسبب إصابته بالذعر على طفلته وخوفه عليها تركت المنزل وقالت إنها لن تتنازل عن عملها ووضعها الاجتماعى، مضيفا:" ومنذ 6 شهور لم نراها رغم محاولات كثيرة منى من أجل طفلتنا الصغيرة" .

عن الكاتب

عبدالله عبدالله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016