عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

الطفل المتهم بحصار قسم شرطة وقتل 3 أمناء شرطة للقاضي “عاوز بسكوت”

الطفل المتهم بحصار قسم شرطة وقتل 3 أمناء شرطة للقاضي “عاوز بسكوت” /  فيديوقال الطفل المتهم بمقاومة السلطات المصرية والذي اتهمته السلطات المصرية بقتل 3 من أمناء الشرطة وذلك بعد ان حاصر القسم الذي يتواجدون بداخله وقام بقتلهم مما أدى إلى مصرعهم على الفور ؛ عندما سأله القاضي انت قتلت شرطة بلدك ليه؟؛ فرد عليه الطفل” انا عاوز بسكوت”.
هذا وقد قال محامي الطفل ” إحنا عملنا مشكلة في دالخ محكمة جناح المعادي عندما دخلنا للقاضي وأنا حامل الولد ؛ فقالي القاضي فين المتهم؟ ؛ قلتله ده هو المتهم الطفل ؛ فقالي انت بتهزر معايا ولا ايه ؛ والقانون فرض عليا ان المتهم يحضر بشخصه ولا يجوز غير من ورد اسمه للإحالة وهو ده المتهم اللي موجود اسمه معاكم في اوراق الاحالة ؛ والجريمة اللي اتهمت له تفرض عليا اني اجيبه بنفسه ومينفعش آجي بسند وكالة ؛ فبص في الورق وقالي ايه اللي يخليني أتأكد ان الولد هو صاحب الورق ميمكن تزور وتجيب حد تاني ؛ قلتله أهو الورق بيثبت من اللواء اللي أمر بإعتقال الطفل”.
كما وقال القاضي ردا على هذا الحديث ” طيب هنشوف ونراجع اللواء ونتابع شرطة التحريات والمباحث ؛ حتى نتأكد أن الطفل هو من قام بالجريمة أم شخص آخر “.

عن الكاتب

عبدالله عبدالله
  1. وتحيا الشرطة المصرية والملوخية والمهلبية

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016