كيف يهتم نتنياهو برفاه الفلسطيني أكثر من قيادته؟! (فيديو)

كيف يهتم نتنياهو برفاه الفلسطيني أكثر من قيادته؟! (فيديو)ادعى رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أنه يهتم برفاهية الشعب الفلسطيني أكثر من زعمائهم‎.

وقال نتنياهو في فيديو جديد صدر الخميس: "سأقول شيئا الآن قد لا يصدقه البعض. ولكن سأقوله على أي حال؛ لأنه صحيح.. أنا رئيس الحكومة الإسرائيلية، أهتم برفاهية الفلسطينيين أكثر من زعمائهم. إسرائيل تهتم برفاهية الفلسطينيين أكثر من زعمائهم".

وأضاف نتنياهو: "إذن، أسألكم من يهتم أكثر برفاهية الفلسطينيين؟ إسرائيل التي تسهل إدخال المعونات الإنسانية إلى غزة يوما بعد يوم، أم حماس التي تسرق هذه المعونات من الأطفال الفلسطينيين؟ إسرائيل التي تعالج مرضى فلسطينيين من غزة في مستشفياتها، أم حماس التي تمنع المرضى الفلسطينيين من تلقي هذا العلاج؟"

وتابع: "تخيلوا، مجرد تخيلوا، أين كنّا اليوم لو كان الزعماء الفلسطينيون ملتزمين بمساعدة شعبهم مثلما هم ملتزمون بالإساءة لشعبنا، الفلسطينيون يستحقون أفضل من ذلك".

ثم راح نتنياهو يروج لمزاعم إسرائيلية رفضتها منظمات دولية، ولم يثبت صحتها أبدا، عندما ادعى أن حركة حماس "سرقت الملايين من الدولارات من منظمات خيرية دولية مثل 'وورلد فيجن' والأمم المتحدة"، علما أن وورلد فيجن ذاتها أعلنت رسميا أن المزاعم الإسرائيلية لا يمكن أن تكون صحيحة؛ لأنها حجم الأموال التي تنفق في القطاع.

وزعم نتنياهو الذي قاد عدوانا ضد الفلسطينيين في قطاع غزة قبل عامين أنه قلق على الفلسطينيين، وقال إنه "تم حرمان فلسطينيين أبرياء وفقراء من معونات إنسانية ضرورية تبرعت بها دول العالم".

ورفضت منظمة التحرير اتهامات نتنياهو.

وقال أمين سر اللحنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، إن "السيد نتنياهو مقتنع بأن على الفلسطينيين أن يكونوا شاكرين على العيش تحت نظام عنصري وفي الشتات"، الذي "إذا ما كان يهتم بشيء فهو سرقة الأرض والمصادر الطبيعية وتشتيت العائلات وحصار الناس وقتل الأمل".

وأضاف عريقات: "ما تزال العائلات تنتظر تسلم أحبائها، ويتم هدم منازل الأطفال الفلسطينيين، وما تزال عائلة دوابشة تنتظر العدل، إن الكره الذي يكنه نتنياهو للفلسطينيين يجعله يخترع تاريخا وهو يوجه اللوم للآخرين".


شارك الخبر على

.
شاهد المزيد
اكتب تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق