عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

الأهرام المصرية تحذف خبر إشادة ليبرمان بسامح شكري

الأهرام المصرية تحذف خبر إشادة ليبرمان بسامح شكريقامت صحيفة الأهرام المصرية بحذف خبر نشرته عبر موقعها الإلكتروني، الاثنين، يتحدث عن شكر وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبيرمان لوزير الخارجية المصري سامح شكري لنزاهته وإخلاصه.
وكانت الأهرام نشرت الخبر تحت عنوان: "وزير الدفاع الإسرائيلي: نشكر سامح شكري على نزاهته وإخلاصه في أداء مهامه المقدسة"، وأرفقته بعبارة تعجب (!).

يذكر أن الصفحة الرسمية للصحيفة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ما زالت تحتفظ بالخبر الذي أحدث ضجة بين رواد الموقع، إلا أنه بالدخول على رابط الموضوع تظهر مادة أخرى غير مادة وزير الدفاع.

وكان شكري خلال لقاء مع طلاب متفوقين في القاهرة ردّ على سؤال عما إذا كان قتل إسرائيل للأطفال الفلسطينيين يُعدّ إرهابا، بالقول إن الأمر لا يمكن أن يوصف كذلك دون وجود توافق دولي وقانوني على تعريف محدد للإرهاب.

وأثارت تصريحات شكري جدلا كبيرا في الأوساط العربية انصرف فيها الكلام في معظمه إلى انتقادها تصريحات الوزير المصري، بينما خرجت الخارجية المصرية لتقول إن التصريحات حرفت بشكل متعمد.

عن الكاتب

عبدالله عبدالله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016