تنشر لأول مرة.. خلوصي أكار وقادة كبار بقبضة انقلابيين (صور)

تنشر لأول مرة.. خلوصي أكار وقادة كبار بقبضة انقلابيين (صور)
نشرت صحيفة "يني شفق" التركية، الأربعاء، صورا جديدة لم تنشر سابقا تظهر لحظة اقتياد رئيس أركان الجيش التركي خلوصي أكار، وعدد من كبار القادة في الجيش التركي من مبنى رئاسة الأركان ليلة الانقلاب الفاشل في منتصف تموز/ يوليو الماضي.

وتُظهر الصور كيف تمّ اقتياد رئيس هيئة الأركان خلوصي أكار، ونائبه الجنرال ياشار غولر، وقائد القوات البرّية صالح زكي جولاك، من قبل عناصر الانقلابيين الذين اقتحموا رئاسة الأركان.

وبحسب الصور، فإن الانقلابيّين يُجبرون قائد القوات البرية صالح زكي جولاك، على الاستلقاء أرضا ويربطون يديه من خلف ظهره، فيما قاموا بتقييد مدير القلم الضابط رمضان غوزال في هذه الصورة، وبعد أن قيّدوا أيديهم قاموا بأخذهم إلى طابق القيادة.

تُظهر الصورة تقييد يدي القائد الثاني لرئاسة الأركان الجنرال ياشار غولر، وإحضاره للأعلى حيث طابق القيادة. ويظهر في الصورة قائد القوات البرية الجنرال إحسان أويار، وهو مستلق أرضًا مُقيّد اليدين من قِبل أحد الانقلابيّين.

وفي صور أخرى يظهر رئيس الأركان الجنرال خلوصي أكار من الخلف ومن حوله بعض عناصر الانقلابيين، كانوا يُنزلونه نحو الأسفل ليُركبوه مروحيّة بهدف إرساله إلى قاعدة "آكينجي" العسكرية حيث مقرّ قادة الانقلابيين وشرارة الانقلاب الأولى، وفقا لـ"يني شفق".


رئيس الأركان الجنرال خلوصي أكار


قائد القوات البرية صالح زكي جولاك ومدير القلم الضابط رمضان غوزال


قائد القوات البرية الجنرال إحسان أويار 

شارك الخبر على

.
شاهد المزيد
اكتب تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق