نداء "الرحلة إلى فلسطين" يغضب الإسرائيليين في مطار صربيا

نداء "الرحلة إلى فلسطين" يغضب الإسرائيليين في مطار صربيانادت موظفة في مطار بلغراد بالعاصمة الصربية المسافرين على متن الرحلة الجوية التابعة لشركة "الخطوط الجوية الصربية" المتوجهة إلى تل أبيب، عبر مكبرات الصوت المنتشرة في أرجاء المطار، قائلة: 
"على المسافرين المتوجهين إلى تل أبيب الذهاب إلى البوابة رقم C3 من أجل إنهاء إجراءات سفرهم إلى فلسطين". 

النداء، وفق صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، تسبب بغضب دولة الاحتلال الإسرائيلي،
وبحالة من الهرج والمرج بين المسافرين الإسرائيليين، الذين رفضوا الصعود إلى الطائرة حتى يتم تصحيح النداء، حتى إن موظفي المطار أثاروا غضب الإسرائيليين أكثر فأكثر حين قالوا: "الرحلة الجوية متجهة إلى تل أبيب وليس إلى إسرائيل، ماذا تريدون منا؟".
 
وذكر أحد المسافرين الإسرائيليين للصحيفة أنه طُلب على الفور من الشركة تصحيح النداء، وأن تقوم الموظفة بتعديل كلامها، والنداء مجددا بأن "الرحلة الجوية متجهه إلى إسرائيل وليس إلى فلسطين".
 
وأضاف: "في هذه المرحلة، قالت لنا رئيسة الوردية العاملة في الشركة: "هذه الرحلة متجهه إلى تل أبيب وليس إلى إسرائيل"، فقلت لها: "لكنها أيضا غير متجهه إلى فلسطين؛ لذلك يجب عليك تصحيح النداء بأن الرحلة متجهه إلى إسرائيل أو إلى تل أبيب، وليس إلى فلسطين".
 
وتابع: "وطلبت منها إعادة النداء ثلاث مرات متتالية، أو فإننا لن نصعد للطائرة. وبعد عدة محاولات ونقاشات مع أشخاص آخرين تم الإعلان بأن الرحلة متجهه إلى تل أبيب ثلاث مرات، واصطحبتنا المسؤولة مع شخصين آخرين إلى البوابة، وقدموا لنا الاعتذار مرتين"، وفق قوله.

شارك الخبر على

.
شاهد المزيد
اكتب تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق