عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

الأردن يوقف أكبر كارثة في طريقها للدول العربية


ضبطت السلطات الأردنية 13 مليون و200 ألف حبة مخدرة، وضبطت ثلاثة أشخاص متورطين، بعد أسبوع من العمل الاستخباري وجمع المعلومات حول عملية التهريب "الأكبر" في تاريخ الأردن.

وفي التفاصيل، قالت إدارة الإعلام الأمني إن معلومات وردت لإدارة مكافحة المخدرات حول نية أحد تجار المواد المخدرة في أحد الدول المجاورة إدخال كميات كبيرة من الحبوب المخدرة إلى المملكة بالتعاون مع أشخاص في العاصمة عمان حيث قامت برصد تحركاته منذ الوصول إلى البلاد.

وأضافت أنه: "وبعد أيام من أعمال المراقبة لذلك الشخص أصبح لدى فريق التحقيق والمراقبة معلومات كافية حوله وحول أحد الأشخاص الذي يقابله باستمرار، وبمزيد من جمع المعلومات ومراقبة الشخصين توصل فريق التحقيق لمعلومات تؤكد إخفاء المواد المخدرة في منزل المشتبه به الآخر في إحدى ضواحي العاصمة وجرى مداهمته وإلقاء القبض عليه وفي الوقت ذاته، تحرك فريق آخر لمكان تواجد المهرب الرئيس (من جنسية عربية) وجرى إلقاء القبض عليه كذلك" .

وعثرت الأجهزة الأمنية على كمية كبيرة من (مناشر الغسيل) في منزل المشتبه بهما وبعد تفتيشها عثر على 13 مليون و200 ألف حبة مخدرة.

وأشارت إدارة الإعلام الأمني إلى أن هذه القضية النوعية هي الأكبر في تاريخ المملكة لإحباط تهريب حبوب الكبتاجون المخدرة ومن اكبر القضايا في التي تم ضبطها في المنطقة من حيث الكم والنوع
.


عن الكاتب

new News new News

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016