عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

خان زوجته مع الخادمة ولم يفطن أن الببغاء ستكشف أمره

PARROTقد ينتهي الأمر بزوج إلى الذهاب للسجن بعد أن كشفت ببغاء علاقته بالخادمة.

يُذكر أن العلاقة المشبوهة قد ظهرت إلى النور بعد أن بدأت الببغاء في ترديدها عبارات رومانسية لم تعهد الزوجة سماعها من قبل، بحسب صحيفة Metro البريطانية.

وتساءلت الزوجة بعض الوقت حول علاقة زوجته بخادمة منزلهما بالكويت وفقاً لصحيفة الشاهد اليومية، وعندما بدأت الببغاء تُردد ما كان قد سمعته، اعتبرت الزوجة ذلك دليلاً على وجود علاقة غير شرعية وذهبت إلى الشرطة.

وقد تؤدي هذه الجريمة في دول الخليج إلى عقوبة محتملة بالسجن ربما تصل إلى الأشغال الشاقة المؤبدة.

وإذا ما اعتمد ما رددته الببغاء كدليل، سيواجه الزوج عقوبة قاسية على أفعاله الصبيانية. ولكن لحسن حظه أن السلطات قالت إن صوت الببغاء قد لا يُعتمد في المحكمة كدليل، لأنه لا يوجد ما يُثبت ما إذا كان الطائر قد سمع ذلك في حوار الزوج مع الخادمة أو سمعه في محادثة في التلفاز أو الراديو.

بالرغم من أن الزوجة ساورتها الشكوك في بعض الأحيان، حين كان زوجها يثير القلق حال عودتها إلى المنزل في غير الموعد المتوقع، إلا أن عبارات الببغاء لن تُعتمد كدليل حقيقي ولن تسير القضية في مجراها.

مع ذلك صنعت الصحف من القضية عناوين لها في جميع أنحاء العالم.

يُذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تتسبب فيها ببغاء بوشاية، ففي عام 2006 كشفت ببغاء عن علاقة صاحبتها سوزي بزميل في العمل حينما صرخت قائلاً "أنا أحبك غراي" أمام صديقها كريس.

عن الكاتب

عبدالله عبدالله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016