سجين أمريكي يموت بعد ضربه من الحراس لطلبه الماء فقط (فيديو)

سجين أمريكي يموت بعد ضربه من الحراس لطلبه الماء فقط (فيديو)توفي سجين أمريكي أسود بعد تعرضه للتعذيب على يد حراس سجن في مدينة تيكساركانا الأمريكية، بعد مطالبته بالحصول على الماء فقط. 

وعلى الرغم من أن تقرير الطبيب الشرعي أفاد بأن سبب الوفاة "طبيعي"، يعود إلى السمنة ومشاكل صحية أخرى يعاني منها السجين، إلا أن مقاطع فيديو وبعض الصور داخل السجن بينت تعرضه للضرب من الحراس بشكل عنيف جدا. 

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن السجين طلب القليل من الماء بعد أن شعر بصعوبة في التنفس، إلا أن قسوة الحراس وعدم اكتراثهم أديا إلى تدهور وضعه، ليتوفى في اليوم التالي.

ونشرت الصحيفة في التفاصيل أن السجين يدعى مايكل سابي (35 سنة)، أودع السجن قبل ثلاثة أيام من وفاته، بتهمة ارتكاب جنحة. 

وأضافت أن سابي وهو الأب لأربعة أطفال، شعر في أثناء عودته من المحاكمة بضيق في التنفس، وطلب من الحارس بعض الماء، فما كان من الأخير سوى أن ضربه بعنف وألقى به أرضا، وفق ما وثّقه مقطع فيديو وبعض اللقطات المصورة من داخل السجن.

واستدعى الحارس زملاءه دون أن يأبه إلى توسّل مايكل، مدعيا أن السجين يقاوم أوامره، فاقتادوه إلى زنزانته بالقوة، وأقدم أحدهم على رمي الفلفل والماء في وجهه قبل أن يتركوه على الأرض، وهو يستنجد بهم، ليجدوه ميتا صباح اليوم التالي.













شارك الخبر على

.
شاهد المزيد
اكتب تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق