عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

منصور يهدد بكشف فضائح خالد يوسف وأيمن نور..(فيديو)

منصور يهدد بكشف فضائح خالد يوسف وأيمن نور.. مع.. (فيديو)هاجم النائب المصري المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، زميله بالبرلمان المخرج خالد يوسف، والمعارض البارز أيمن نور، وهدد بكشف "فضائح عنهما".

وقال منصور في تصريحات على قناة صدى البلد المصرية: "بلاش أنا يا خالد يا يوسف، وحضرتك بترد الجميل، ده أنا مطلعك من مصيبة، بس عشان أنا مؤدب مش هطلع الصور، اللي احنا قلنا منعرفهمش، لا ده الرسائل المتبادلة كلها عندي، ومش عايز أتكلم عن سمية الخشاب".

كما شن مرتضى هجوما على أيمن نور، المقيم حاليا في تركيا، قائلا: "لو أنت راجل يا أيمن، قولنا لما طلعت بعفو صحي من أمن الدولة شوفت إيه في الفيديو اللي عرضوه عليك".

وأضاف: "أيمن نور لا يستطيع الإفصاح عما شاهده في الفيديو".

وتابع كلامه لأيمن نور: "طيب هي رولا أخت هيفاء وهبي هتبقى معاك، ولا هتبقى فين، ما أنت في بيتها على طول، ولا مش واخد بالك".

وبعد هجومه الحاد، قال إنه لا يحب أن يخطئ في حق أحد، خصوصا بعد عودته من الحج، مشيرا إلى أن كل أوصافه لخصومه يأتي بها من القرآن الكريم، وأنه يستخدم ألفاظا مثل "سافلين" و"حمار".

عن الكاتب

عبدالله عبدالله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016