عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

عــــــاجل | أردوغان يحرك جيشه لتحرير حلب

أطلقت قوات المهام الخاصة التركية ضمن إطار عملية درع الفرات في الشمال السوري، حملة عسكرية كبيرة ضدّ عناصر تنظيم داعش الإرهابي في منطقة دابق الواقعة جنوب بلدة الراعي (جوبان باي) الحدودية.
وبحسب مصادر عسكرية في المناطق الحدودية بين سوريا وتركيا، فإنّ قوات الجيش السوري الحر المدعومة بقوات المهام الخاصة التركية بدأت صباح اليوم بالتحرك نحو منطقة دابق التي تعد الممر الأسرع باتجاه مدينة الباب معقل التنظيم الإرهابي في ريف حلب الشمالي.
وكانت مصادر محلية سورية قد أكّدت في وقت سابق بأنّ داعش حشد قرابة ألفين من عناصره في منطقة دابق تحسباً لأي هجوم من قِبل المشاركين في عملية درع الفرات، فيما تتوقع الأوساط العسكرية ان تشهد المنطقة المذكورة اشتباكات عنيفة خلال الساعات القادمة.
وفي هذا الإطار تلقّى رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم اتصالاً هاتفياً من رئيس هيئة الأركان التركية خلوصي أكار، أطلعه فيه على آخر التطورات العسكرية الحاصلة هناك.
وأفاد مراسل قناة (TV 24) التركية أنّ المدفعية التركية بدأت بقصف دابق تمهيداً لتحريرها من قِبل قوات الجيش السوري الحر وقوات المهام الخاصة التركية المساندة لتلك القوات. 

عن الكاتب

عبدالله عبدالله
  1. اللهم ان كان الخبر صحيحا والهجوم صريحا وارد اوردغان الدولة بسوء فلا تحقق له غاية ولا ترفع له راية ولا تبقي له اية وخذه اخذ عاد وشتته في البلاد واهزمه كالاوغاد واخذله بالاساد

    ردحذف
  2. اللهم ان كان الخبر صحيحا والهجوم صريحا وقصد اوردغان الدولة بسوء فلا تحقق له غاية ولا ترفع له راية ولا تبقي له اية وخذه اخذ عاد وشتته في البلاد واهزمه كالاوغاد واخذله بالاساد

    ردحذف
    الردود
    1. يا ابن المتعة يابن الملاعين الم يتركها ابن الخطيب لنا حكمة حينما خيروه بين الفونسو الصليبي ويوسف ابن تاشفين المسلم فقال عبارته المشهورة """راعي الجمال خير من راعي الخنازير"""اتفضل غريب عن البلاد والعباد على جار مسلم ""يبدو أن كلمة الشرف والنخوة لو تسمعها فب في حياتك لأنك ابن حرام أم واحدة واباء من كل حسينية.

      حذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016