سخرية من المزروعي.. انتقص من منتخب السعودية الذي هزم بلاده

سخرية من المزروعي.. انتقص من منتخب السعودية الذي هزم بلادهسخر ناشطون سعوديون من المغرد الإماراتي المثير للجدل، حمد المزروعي، بعد أن غرّد منتقصا من قدرات المنتخب السعودي، رغم أن الأخير هزم منتخب بلده بثلاثية نظيفة.

فبعد انتهاء المباراة، وتصدّر السعودية مجموعتها في التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018، التي ستقام في روسيا، غرّد المزروعي: "مع احترامي للمنتخب السعودي، إلا أنني أراه منتخبا ضعيفا لا نحتاج مشقة للفوز عليه، ولكن خُذلنا من مهدي علي (مدرب الإمارات)".

وتابع: "عندما يفوز علينا أضعف منتخب في التصفيات، فتلك مصيبة، خاصة أننا كنا تحت تطبيل التأهل من إعلامنا".

وكان حمد المزروعي واثقا من فوز منتخب بلاده قبل انطلاق المباراة، حيث غرّد: "ليس توقعا، بل ثقة في فوز إماراتي بامتياز".

وبعد ذلك، شنّ المزروعي هجوما على مدرب المنتخب، مهدي علي، مطالبا اتحاد الكرة بإقالته، مضيفا: "جعلتنا أضحوكة في التصفيات".

كما قال المزروعي في تغريدات أخرى: "آه يا القهر، خسرنا الله يلعن بختنا".

وتابع: "سأتقدم غدا ببلاغ رسمي -كوني مواطنا إماراتيا- ضد اتحاد الكرة، لإقالة مهدي علي؛ لأن المنتخب الإماراتي يستحق الأفضل".

ورد عشرات المغردين السعوديين على تغريدات المزروعي بوضع صور احتفالية للاعبين السعوديين، وسط عبارات ساخرة من المغرد الإماراتي.

وقال أحد المغردين: "الاحترام للإمارات وأهلها، أنت مالك إلا مزبلة التاريخ، متى كان الصهيوني ومحب إسرائيل يشجع منتخب الإمارات".

وتابع عبد العزيز العودة: "الفوز الحقيقي اليوم صياح هالشبيح".

ووضع مغرد آخر صورة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مشيرا بعلامة "رابعة"، في تهكّم على المزروعي، إذ إن المنتخب الإماراتي يحتل المركز الرابع في المجموعة.
"أبو شلاخ الليبرالي"، رد على المزروعي، قائلا: "أنت كيهودي وضيع، مالك علاقة بكأس آسيا أصلا.. اخرس".

كما سخر مقدم البرامج الرياضية وليد الفراج من المزروعي، قائلا إنه أصيب بـ"سخونة" بعد نتيجة المباراة.



شارك الخبر على

.
شاهد المزيد
اكتب تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق