عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

رئيس الفلبين يصدم اوباما بعدما شتمه وقال له : يا ابن العاهرة !

نتيجة بحث الصور عن رئيس الفلبين يصدم اوباما بعدما شتمه وقال له : يا ابن العاهرة !هاجم الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي، الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وذلك خلال زيارته لجمهورية الصين الشعبية.ووجه دوتيري شتيمة جديدة لأوباما، ووصفه بـ"ابن العاهرة"، بحسب ما ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية، وصرح بأنه حان الوقت لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية. 

وأدلى دوتيرتي بتعليقاته في بكين، حيث يقوم بزيارة يرافقه فيها 200 على الأقل من رجال الأعمال لتمهيد الطريق لما وصفه بتحالف تجاري جديد في حين تتدهور علاقاته مع الولايات المتحدة التي ظلت حليفا للفلبين لفترة طويلة.

وأبلغ دوتيرتي رجال أعمال فلبينيين وصينيين وسط تصفيق الحضور أثناء منتدى في قاعة الشعب الكبرى، حضره نائب رئيس الوزراء الصيني تشانغ قاو لي: "في هذا المكان... أعلن انفصالي عن الولايات المتحدة.. عسكريا واقتصاديا أيضا.. أمريكا خسرت."

وكان الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي هدد بسب الرئيس الأمريكي باراك أوباما لو أثار معه قضية أسلوب الحكومة الفلبينية العنيف في مكافحة المخدرات، ويتضمن قتل المشتبه بهم بالاتجار بالمخدرات دون محاكمة.

وأضاف دوتيرتي أنه "رئيس دولة ذات سيادة، وهو مسؤول أمام الشعب الفلبيني فقط" وقال موجها الحديث لأوباما: " لا تسألني عن الموضوع، وإلا سأشتمك يا ابن العاهرة".

وكان دوتيرتي شتم البابا والأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون في وقت سابق.

عن الكاتب

عبدالله عبدالله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016