عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

هاشتاغ "تلاجة السيسي" يتصدر "تويتر".. ونشطاء يتندرون

هاشتاغ "تلاجة السيسي" يتصدر "تويتر".. ونشطاء يتندرونأثارت تصريحات رئيس الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي الأخيرة، سخرية في مواقع التواصل الاجتماعي، وتندرا لا سيما على “تويتر”، إذ إنه قال: "قعدت 10 سنين تلاجتي كان فيها ميه بس".   

ودشن النشطاء هاشتاغ "#تلاجةـالسيسي"، منتقدين "محاضرة السيسي عن عزة النفس"، مستذكرين تصريحاته السابقة عن "عايز فكة" و"الرز"، و"صبح على مصر بجنيه".

ويتصدر الهاشتاغ قائمة الوسوم الأكثر تفاعلا على موقع "تويتر" في مصر، وكان لافتا حجم المنشورات المتداولة حول الموضوع ذاته على "فيسبوك" أيضا.

من جانبه، علق أحد الناشطين بالقول:



وسخر آخر من تصريحات السيسي حول الثلاجة، مغردا:


وقال مغرد: 


وأطلق مغرد دعابات على تصريحات السيسي، وكتب:


وسخرت مغردة قائلة:

وتساءل مغرد: 




وكان السيسي قال خلال ندوة: "طب والله العظيم أنا قعدت 10 سنين تلاجتي كان فيها ميه بس، ومحدش سمع صوتي". 

وتابع: "أنا من أسرة غنية جدا.. وآسف إني بقول الكلام ده، لكن عزة النفس وعفة النفس والاعتماد على النفس أمر مبيجيش بالسهل".

وخاطب المصريين قائلا: "كان ممكن أخلص الفترة المتبقية، وأسيبكم للمجهول، لكن أنا اخترت الطريق الصعب"، وفق قوله.


يشار إلى أن مصر تعاني من أزمة اقتصادية كبيرة، إلى جانب الأوضاع السياسية والأمنية المتردية، التي تعمقت وزادت حدة منذ الانقلاب العسكري في 3 تموز/ يوليو 2013، على حكم أول رئيس مصري منتخب في مصر، محمد مرسي. 

عن الكاتب

عبدالله عبدالله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016