برهامي يهاجم جابر نصار.. فكيف رد الأخير؟ (فيديو)

برهامي يهاجم جابر نصار.. فكيف رد الأخير؟ (فيديو)هاجم نائب رئيس الدعوة السلفية ياسر برهامي، رئيس جامعة القاهرة جابر نصار، هجوما عنيفًا، على خلفية قرار الأخير حذف خانة الديانة، خلال تقديم الأوراق في جامعة القاهرة. ورد الأخير بهجوم مضاد.
 
جاء ذلك في رد برهامي على الموقع الرسمي للدعوة السلفية، على سؤال حول الحادثة، قال فيه: "العجيب أن عامة أوراق الجامعات ليس فيها أصلاً خانة الديانة، ربما إلا في الأوراق الشخصية للطلاب المتقدمين، كالبطاقة الشخصية، ونحوها؛ مما لا يملك أحدٌ تغييره".

ودعا برهامي على نصار قائلا: "نسأل الله أن يهديه؛ فإن لم يهده أن ينتقم منه؛ لما ينفذه مِن أجندة غربية خبيثة تهدف إلى إلغاء هوية الأمة، والدولة المصرية التى ينص دستورها على أن دينها هو الإسلام"، بحسب قوله.

بدوره، رد نصار على برهامي، بقوله إنه هاجمه في دينه بغير حق من خلال حديث منفلت، على حد تعبيره.

وقال نصار، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير"، الذي يعرض على فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد، إن "برهامي اتهمني في ديني بغير حق من خلال حديث منفلت"، مؤكدا أن "الله عز وجل هو الذي يحكم بين العباد، ويقيم الميزان بالقسط، وسوف أختصمه إليه في هذه الإساءة"، على حد تعبيره.

وهاجم نصار، برهامي، قائلا: "لا أحد يعلم من أين اكتسب برهامي لقب (شيخ)، فالذي يؤتمن على الفتوى والحديث في الدين بمصر هو الأزهر الشريف، ودار الإفتاء"، مضيفًا أن "كلام برهامي لا يمكن أن يرهبنا".

وأشار نصار إلى أنه ينتوي اتخاذ موقف قانوني ضد برهامي، ضمن "الخيارات القابلة للدراسة، للرد على الإساءة التي تحمل تحريضا علنيا"، مستدركا بقوله: "نرفض إعطاء أحد قيمة لا يستحقها".

شارك الخبر على

.
شاهد المزيد
اكتب تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق