عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

بعد أن تلقت القرآن هدية سابقاً.. شاهد النجمة الأميركية ليندسي لوهان مرتدية الحجاب في تركيا

FSFبعد أن حصلت في وقت سابق على القرآن الكريم كهدية من تركي، فاجأت النجمة الأميركية الشهيرة ليندسي لوهان، الكثيرين بارتدائها حجاباً على الطريقة الإسلامية، أثناء مؤتمر صحفي عقدته في مدينة غازي عنتاب التركية، بعد أن زارت مجمعاً للاجئين السوريين في المدينة.
وبدت لوهان سعيدة بالحجاب، كما أظهرت عدسات الصحفيين، حيث أكدت أنه ينبغي على الأمم المتحدة أن تقدم العون لتركيا في أزمة اللاجئين، والتي تقول عنها إنها "تبذل جهوداً حثيثة لمساعدتهم"، كما قالت.

ونشرت لوهان صورتها بالحجاب عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام إلى جانب سيدة تركية تدعى عزيزة التقتها خلال جولتها في مجمع اللاجئين، حيث ذكرت لوهان أنها أُعجَبَت بحجاب السيدة عزيزة، التي لم تتردد في منحها واحداً مثله حسب ما ذكرت الفنانة في تعليقها على الصورة.
وأشارت إلى أنها تأثرت كثيراً عند ارتدائها للحجاب الذي أرادت أن تعبر من خلاله عن تقديرها لسكان المخيم الذين استقبلوها بسخاء كبير، حسب تعبيرها.

زيارة اللاجئين


وزارت لوهان برفقة رئيسة بلدية غازي عنتاب، فاطمة شاهين وعدد من المسؤولين الأتراك الآخرين، مجمعاً يحوي "كونتيرات" يقيم فيها لاجئون سوريون منذ اندلاع الحرب في سوريا.
ووفقاً لموقع قناة "سي إن إن ترك"، تفقدَّت لوهان مرافق المجمع وزارتْ مدرسة ابتدائية ومرافق اجتماعية أخرى قدمت فيها هدايا للأطفال، وأدت لهم عدداً من أغانيها الشهيرة.
ووصلت الفنانة الأميركية إلى إسطنبول قبل أسابيع في زيارة عمل ستقوم خلالها بتصوير إعلان إحدى الماركات التجارية بدعوةٍ من صديقها متعهّد الحفلات التركي أوموت أكبولوت الذي كان في استقبالها في المطار عند وصولها.

عائلة سورية


يذكر أن لوهان سبق وأن زارت إحدى العائلات السورية المقيمة في حي سلطان بيهلي بمدينة إسطنبول، حيث استمعت لقصة العائلة ووعدتهم بزيارة أخرى، وهو ما حدث بالفعل عندما زارتهم بعدها بأيام لتقدم لهم عدداً من الهدايا والمساعدات.

وتوجهت لوهان بعد زيارة العائلة السورية لمعرض للكتب أقيم في الحي نفسه، حيث حصلت على نسخة إنجليزية من القرآن الكريم قدمها لها رئيس بلدية الحي، بعد أن أخبرته الأخيرة حزنها لفقدان نسختها الإنجليزية من القرآن الكريم في إيطاليا.
الجدير بالذكر أن لوهان البالغة من العمر 30 عاماً، تعرضت أثناء وجودها على متن أحد القوارب في مدينة بودرم الساحلية في تركيا، لحادث مؤلم فقدت فيه جزءاً من إصبع البنصر في يدها اليسرى، لكنها تمكنت من إعادته لاحقاً بعد أن أجرت عملية جراحية سريعة.

مثيرة للجدل


وتواجدت بطلة أفلام Freaky Friday وMean Girls وHerbie: Fully Loaded، في روسيا في وقت سابق للمشاركة في برنامج شهير دُعيت إليه، للإجابة عن أسئلة كثيرة تدور بخلد الجمهور الروسي حول علاقتها الفاشلة بخطيبها الروسي عارض الأزياء إيغور تارابزوف (23 عاماً)، والذي انفصلت عنه بعد اتهامه بالاعتداء عليها لفظياً وجسدياً.

وأثارت لوهان حينها الكثير من الجدل بسبب شروط ظهورها في البرنامج الذي تقاضت عنه ما يزيد على نصف مليون دولار، واشترطت أن تقابل الرئيس بوتين، لكن ذلك لم يحدث.

كما أنها ليست هذه المرة التي تزور فيها الممثلة بلداً إسلامياً، فقد سبق وأن زارت الإمارات العربية المتحدة، وأبدت إعجابها بالتقاليد الإسلامية والعربية، كما تناقلت وسائل الإعلام الغربية صورة لها وهي تحمل القرآن، لكنها لم تعلّق عما إذا كانت ستعتنق الدين الإسلامي.

عن الكاتب

عبدالله عبدالله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016