عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

إيفانكا ترامب: لو لم يكن والدي لأطلقت الرذاذ على وجهه

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي حديثا قالته إيفانكا ترامب في عام 2006، ردا على تعليقات والدها الرئيس المنتخب دونالد ترامب، حول مظهرها الجسدي وجمالها المثير. 

وكشفت صحيفة "شيكاغو تريبيون" عن أنها قالت إنه لو لم يكن والدها الذي قال هذا الكلام لرشته برذاذ الفلفل.

ويشير التقرير، إلى أن الصحفية سارة كيندزور قامت بإرسال تغريدة، بما قالته إيفانكا ترامب على ما جاء في تعليقات عام 2006، التي قالت فيها: "لو لم يكن والدي لأطلقت رذاذ الفلفل على وجهه". 

وتذكر الصحيفة أن التعليق جاء بعد لقاء لترامب، قال فيه إنه كان سيغازل إيفانكا لو لم تكن ابنته، مشيرة إلى أن ترامب أصدر خلال السنوات الماضية عددا من التصريحات حول ابنته، ففي عام 2003 قال لبرنامج هوارد ستين إن ابنته لديها "جسد مثير"، بالإضافة إلى تعليقات أخرى. 

وتختم "شيكاغو تريبيون" تقريرها بالإشارة إلى أن ترامب عبر عن إعجابه بابنته، وقال إنها المفضلة لديه، وهي مثله سيدة أعمال، وزوجة جارد كوشنر، الذي يعمل في مجال العقارات، وتقدر ثروته بحوالي 200 مليون دولار، وله منها ثلاثة أولاد.

عن الكاتب

عبدالله عبدالله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016