عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

كيف شرح تنظيم الدولة طرق استخدام السكاكين وصنع العبوات؟

بثّ تنظيم الدولة إصدارا مرئيا، شرح خلاله الطريقة المثلى لاستخدام السكاكين في قتل أعدائه، إضافة إلى أسهل طرق صناعة العبوات الناسفة.

الإصدار الذي حمل اسم "عليك بهم أيها الموحد (عملاء التحالف الصليبي فئران التجارب)"، شرح فيه مدرّب فرنسي من التنظيم طريقة استخدام السكاكين.

وبعد شرح مطول لأبرز المواضع التي يجب تركيز الطعن فيها، وأفضل أنواع السكاكين ومواصفاتها، قام أحد العناصر المتدربين بإجراء تجربة عملية على شخص اتّهم بالتعامل مع التحالف الدولي لقتال التنظيم، حيث قام بتمزيق أهم شرايينه في يده ورقبته، ما أدى إلى مقتله على الفور.

كما بث التنظيم في الإصدار ذاته، الذي نشره المكتب الإعلامي في "ولاية الرقة"، أسهل طرق صناعة العبوات الناسفة.

وشرح خبير متفجرات، عبر فيديو التقط له داخل مطبخ في أحد منازل الرقة، كيفية صناعة عبوّة ناسفة من مواد سهلة التناول، من الصيدلية، ومحلات التجميل، وغيرهما.

وبعد إتمامه جميع خطوات صنع العبوة الناسفة، قام التنظيم بإجراء تجربة عملية لها، عبر تفجيرها بشخص متهم بإدخال سيارة مفخخة إلى الرقة، ما أدى إلى انشطار جسده نصفين.

ودعا التنظيم في نهاية الإصدار جميع أنصاره إلى إجراء تجارب عملية على طريقة استخدام السكاكين والعبوات الناسفة في الأهداف التي حددها التنظيم سابقا.

عن الكاتب

عبدالله عبدالله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016