عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

أغرب رد لإعلامي موال للسيسي على فيلم "العساكر" (شاهد)

لجأ إعلامي موال لرئيس الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، إلى أسلوب وصفه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بـ"الغربية"، وذلك كي يعبر عن غضبه من قيام فضائية "الجزيرة" القطرية، بعرض فيلم وثائقي، الأحد، تحت عنوان: "العساكر.. حكايات التجنيد الإجباري في مصر".

فقد دخل هذا الإعلامي إلى الأستوديو بالزي الذي يرتديه المجندون المصريون في الجيش، ثم قام بدهس لوحة كان قد أعدها، وعليها شعار قناة "الجزيرة"، على الأرض، ووقف بالبيادة (حذاء الجيش) على الشعار، قائلا: "آخرتك ايه يا قطر.. هادوس على قناتك بالجزمة.. إنتي السبب في تدمير الجيش العراقي"، ثم قام بأداء التحية العسكرية على الهواء للجيش والدولة المصرية، وفق وصفه. 

وتابع : "أنتم أصلا متعرفوش يعني إيه "وطنية".. الفكرة دي معدومة من عندكم ، لأن جيشكم كله من أمريكا".

يأتي ذلك في إطار حملة إعلامية ضارية تشنها سلطات الانقلاب في مصر على قطر وقناة "الجزيرة" استخدمت فيها أسلحة الوعيد والتهديد كافة، عبر أذرعتها السياسية، والإعلامية، والبرلمانية.

 وظهر الإعلامي جابر القرموطي، في حلقة الأحد، من برنامجه "مانشيت القرموطي"، عبر فضائية "العاصمة 2"، المعروفة بصلتها الوثيقة بالمخابرات المصرية، مرتديا الزي العسكري للقوات المسلحة المصرية، معتبرا ذلك "دعما وتقديرا للقوات المسلحة المصرية، ضد قناة "الجزيرة".

وعلى الرغم مما اعترى القرموطي من غضب شديد، بدا على لغة جسده، وما نطق به من كلمات، إلا أنه زعم أن الفيلم الذي أنتجته "الجزيرة" لم يهز الدولة المصرية، وأن "انتفاضة الإعلاميين"، بحسب وصفه، ضد "الجزيرة"، دافعها الوحيد هو الحب الشديد للدولة المصرية، ولجيشها الوطني، وفق إدعائه.

وزعم القرموطي أن "الجزيرة" تسعى إلى هدم الجيش المصري مثلما فعلت في الجيشين العراقي واليمني، بحسب إدعائه.

وأردف: "لازم كلنا نشوف الفيلم عشان نعرف إزاي القناة العميلة دي تسعى للتدمير الشعوب العربية".

عن الكاتب

عبدالله عبدالله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016