عاجل بوست عاجل بوست
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
جاري التحميل ...

خالد صلاح لباسم يوسف: اصطدناك.. والأخير يواصل هجومه

مازالت المعركة متواصلة بين الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، ومواطنه خالد صلاح رئيس تحرير صحيفة "اليوم السابع"، على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدال الذي بدأ عندما كتبت "اليوم السابع" تقريرا حول "ليلة بكى فيها أرامل هيلاري كلينتون" واعتبرت باسم يوسف منهم، تحول إلى هجوم وهجوم مضاد بين يوسف وصلاح.

"رأس الأفعى"
في آخر ردوده، قال خالد صلاح إنه تعمد الهجوم على باسم يوسف لاستدراجه، واصفا إياه بـ"رأس الأفعى"، وهو الوصف الذي تحول إلى هشتاغ على موقع "تويتر".

وكتب صلاح في مقال نشرته "اليوم السابع": "هذه أسباب المعركة.. نحن اصطدناك بعناية يا باسم لأننا نعلم أنك رأس الأفعى.. نعرف أنك لست مجرد أراجوز جاهل ولكنك تلعب دورا محكما لضرب شعب مصر وجيشها واقتصادها.. ولا نحاربك أنت بل نحارب من وراءك". 

وتابع صلاح: "سخريتك موظفة في سياق التشكيك في جيش مصر ولم يعد هناك وقت للتعامل مع اللجان الإلكترونية وترك الأفاعي الكبيرة مثلك تزرع الريبة في قلوب الشباب".

وأضاف رئيس تحرير "اليوم السابع": "إننا اخترناك عن وعي وقناعة يا باسم، على رأس "أرامل هيلارى كلينتون"، لعلمنا أنك الأكثر قبحا والأنجس لسانا والأفخر في الخصومة والأكثر متابعة على السوشيال ميديا في الوقت نفسه".

واستطرد: "نحن اخترناك يا باسم لنكشف زيف منهجك ومابه من تدليس"، و"لأننا لم نعد نريد بعد الآن التعامل مع اللجان الإلكترونية للإخوان، والتي أصبحت بين عشية وضحاها تروج لما تقول أنت في إطار منهجي منظم تتقاسمانه سويا، لضرب هذا البلد الأمين".

وواصل صلاح هجومه قائلا: "نحن لا نحاربك أنت شخصيا، لكننا نحارب من وراءك، ونريد أن نكشف لمن يستخدموك ضد هذا الجيش والشعب أنك أصبحت مكشوفا للجميع، وأن آلة الشتم والسخرية لم تعد تفلح معنا، لأن مصر وشعبها وجيشها يبقون دائماً من وراء القصد".

"عقلية الكفتة"
من جهته رد باسم يوسف على خالد صلاح مستخدما أسلوبه الساخر، مشددا على ضرورة أن يتوقف "موضوع التخوين والتشهير"، الذي استعمله صلاح في حقه.

وكتب باسم على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "لكل الناس اللي متضايقين من الألفاظ و"المستوى المتدني" والكلام الكيوت ده، أنا امبارح قلت أن موضوع التخوين والتشهير لازم يقف حتى لو استخدمنا السفالة وقلة الأدب مع الإشكال دي".

وأضاف: "البيه كاتب (يقصد خالد صلاح) معلقة بيتهمني (وبالادلة) فيها أني رأس الأفعى في المؤامرة الدولية على مصر وأني أخطر من إسرائيل والفضائيين وإني عميل تركيا وقطر وأمريكا".
 
وكتب باسم يوسف، مشاركا مقال خالد صلاح على صفحته: "اقروا المقال لو عندكم وقت واضحكوا شوية.. انا بقالي مطنش كتير ع الكلام ده، بس الناس دي لازم تفهم ان الإشاعات دي لازم يدفعوا تمنها حتى ولو بالتهزيق. الواحد بس بيزعل على تدني مستوى الأجهزة الأمنية اللي مشغلة لدرجة إن حتى حبكة القصة ما تخيلش إلا على لجانهم".

وتابع: "عقلية الكفتة تنتصر مرة أخرى. عشان كده زي ما قلت ماعنديش غير التجريس وقلة الأدب للمناظر دي. الش.. لزقت فيك يا خالد وبعدها ط.. الأفعى. وانا ماعنديش حاجة أخسرها بس انت والمؤسسة اللي بترأسها وأجهزة الدولة اللي وراك بتتهزق. فياريت الرتبة اللي مشغلاك تفوقك عشان انتم اتهزآتوا قوي. الليلة مسابقة".

وبعد أن استعمل باسم يوسف هشتاغ "#خالد_صلاح_ش.."، استعمل هاشتاغا آخر "#خالد_صلاح_ط... الأفعى"، وكتب باسم "أنا مش حأعمل #خالد_صلاح_ط.._الأفعى ترند . بس ادينا بنتسلى".

عن الكاتب

عبدالله عبدالله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عاجل بوست

2016